3
7
خدمات حكومية

هل زوج المواطنة يحسب في المنشآت مثل السعودي

هل زوج المواطنة يحسب في المنشآت مثل السعودي وزارة العمل زوج المواطنة مميزات زوج مواطنة سعودية 2018 نطاقات زوج مواطنة زوج المواطنة السعودية 2018 امتيازات زوج المواطنة زوج المواطنة في مكتب العمل 2018 طلاق زوج مواطنة اخر اخبار زوج المواطنة السعودية.
اخواني زي مو ظاهر لكم في عنوان السؤال انا قدمت ع مؤسسة وذكر راح يتآكدوا في حال زوج المواطنة السعودية يسجل ف التآمينات ويتامل معالمة السعودي ويدخل ف السعوده راح يقبلوني واذا لا راح يرفضوني ممكن افاده بالموضوع هذا لآن المدير قالي معى وزير العمل الجديد الغاء القرار هذا على زوج المواطنة ويجوز فحسب لآبن المواطنة تكفون ابغى رد اكيد وعن تجربة عملية وكيف اوضح لهم .
الاجابة: زوج مواطنة وابن مواطنة سعودية .. يتسجل في التامينات ويحسب بواحد سعودي في حالة تسجيل الراتب 3000 وفوق .. اما في حال اقل من 3000 تقل النسبة في الاحتساب .. ومايتسجل الا في السجل الرسمي للموسسة او الشركة .. يعني على سبيل المثال الشركة عندها السجل الرسمي مقاولات والفرعي مطاعم بمجرد تسجيلك يالتامينات تحتسب في المقاولات وان كنت تشتغل على دوْنَ المطاعم .. ولا يبين في النظام.. يعني مسجل بالخفاء بدون ظهور ع شاشة النظام ولكن يبين في شاشه التامينات مقيم خاص وقدامك رقم المنشاه اللي انت مسجل فيها .. وقالو تعديلها بحيث يتم التحكم في النقل بين الفروع ولكن لا اعم هل التطبيق ولا لا .. اتمنى اني قدمتلك كل شي تحتاجه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى