3
7
دليل المملكة

أفضل دكتورة نساء بالرياض

أفضل دكتورة نساء بالرياض افضل دكتورة نساء بالرياض لعلاج الالتهابات افضل دكتورة نساء وولادة بالرياض لمتابعة الحمل افضل دكتورة نساء وولادة في شرق الرياض افضل دكتورة نساء بالرياض لتاخر الحمل افضل دكتورة نساء وولادة في غرب الرياض افضل دكتورة نساء وولادة في الحبيب الدكتوره منى النجار افضل دكتورة نساء وولادة جنوب الرياض.

تعرفي على اسماء اشهر دكتورة سيدات في الرياض لمراقبة الحمل الحرج وعلاج الالتهابات والتكيس المدى الطبي ملئ بالكثير من الفروع والتي من بينها مجال طب النساء، وهذا المدى من المجالات التي يكون الإقبال عليها كثير، حيث تلجأ السيدات لمجال طب النساء في عدة شؤون مختلفة، ولكنها تكون لها صلة بالحمل أو تأجيل الحمل، ومن الممكن أن تكون عدد من العلامات الأخرى التي تشعر بها المرأة التي تستوجب أن تذهب إلى الطبيب المختص، ولأن طبيب النساء هو الوحيد الذي يمكنه أن يعين العلاج اللازم الخاص بكل امرأة، وذلك لأنه تختلف كل حالة عن الأخرى، وحتى في فترات الحمل، فيكون لكل امرأة حالتها المتنوعة عن الأخرى والتي تستدعي المتابعة مع الطبيب الخاص بها في هذا المجال، وقد تحتار الكثير من السيدات في تعيين الطبيب التي ينبغي أن تقوم بالمتابعة معه طيلة مراحل الحمل، وذلك حتى يوم الولادة، حيث إن هناك الكثير من الدكاترة العمال في هذا المجال، ولكن الأمر يستلزم التمهل عند الاختيار، وذلك حفاظا على صحة المرأة وصحة جنينها.

الأمور التي تنظُر عنها المرأة في الطبيب:

  • أن يكون الطبيب المعالج لها ماهر ومتمكن في مجاله الطبي وأن يقوم بوصف العلاج اللازم لها مع تقليل نسبة الضرر.
  • أن يكون الطبيب متأني وذو صدر رحب حتى تستطيع المرأة أن تروي له ما يؤلمها أو ما تشعر به من غير تردد أو خوف.
  • أن يكون الطبيب من ذوي الخبرة في مجال طب النساء، وأن يشهد على ذلك آراء الكثير من السيدات.
  •  أن يكون الموقِع الخاص بالطبيب نظيف ومنظم، وذلك حتى يكون مناسب لعمليات الولادة فيما بعد.

 من أبرز الأمور التي تنظُر عنها المرأة في الطبيب هي المعاملة الحسنة ما إذا من الطبيب أو من فريق العمل الموجود لديه، وذلك تلاحظه المرأة من الاهتمام بها وبحالتها من أول مرة.

أفضل دكتورة سيدات في الرياض :

  1. الطبيبة جيهان صبحي، وعنوانها مركز النخبة الطبي في شارع التحلية، وذلك بالقرب من بنك ساب.
  2. الطبيبة خالدة العتيبي، وعنوانها طريق خريص في مستشفة الحبيب.
  3. الطبيبة بتول، وعنوانها في مستشفى الأزهار, الطبيبة ممتازة، عنوانها في دله.
  4. الطبيبة شمسية الشريف، وعنوانها في مستشفى المملكة.
  5. الطبيبة وفاء الفقي، عنوانها في حي عتيقة.
  6. الطبيبة نوال، وعنوانها في الربوة في مستشفى الطب الحديث.

 أفضل مستشفيات لطب النساء والتوليد في الرياض:

  • مستشفى ابن سينا، وتضم هذه المستشفى فرقة بالغة من الدكاترة المتخصصين في مجال النساء والتوليد، إلى طرف تواجد طبيبات من كافة الجنسيات، ويوجد بالمستشفى طبيبات هنديات أيضا.
  • مستشفى الحبيب، وهذا المستشفى متكامل الخدمات ويوجد بها أماكن كثيرة وكافة الأجزاء التي تتعلق ب مجال النساء والتوليد والعقم أيضا، ويوجد بالمستشفى فرقة بالغة من الدكاترة الجهة المختصة في المجال..
  • مستشفى الوطن، ويوجد في هذا المستشفى فرقة بالغة من الدكاترة وهو يسقط في حي عتيقة، وبه جميع الخدمات التي تتطلبها المرأة.
  •  مستشفى الفلاح، وهذا المستشفى مزود بأحدث وسائل العلاج وكذلك متوافر به كافة الخدمات التي تتطلبها المرأة ويوجد بالمستشفى فرقة بالغة من الدكاترة الجهة المختصة في مجال طب النساء، ومن أشهرهم الطبيبة سينيتا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى