3
7
دليل المملكة

أفضل دكتور تغذية بالرياض 2018

دليل أفضل دكتور تغذية في الرياض وقد يكون طبيب التغذية مسئول كذلك عن الكثير من الأمور الأخرى لذلك يلجأ الكثير لطبيب التغذية، وسوف نتعرف من خلال مقالنا هذا عن أفضل مؤسسات تغذية متواجدة في مدينة الرياض، والتي تشمل فرقة من أكفأ وأمهر الدكاترة في هذا المجال.
أفضل دكتور تغذية بالرياض افضل دكتور تغذية بالرياض للتسمين اخصائية تغذية في شرق الرياض اخصائية تغذية بالرياض للتسمين افضل اخصائي تغذية في مستشفى الحبيب اخصائية تغذية بالرياض لزيادة الوزن دكتور حسام جمال بالرياض افضل اخصائية تغذيه للنحافه في جده افضل مركز تخسيس بالرياض.
أفضل دكتور تغذية في الرياض :
الدكتور/ صالح الراجحي: الدكتورة/ رندا فوزي: الدكتور/ رشود الشقراوي.
الدكتورة/ ديما محمد عبد الله العقيل: الدكتورة/ ريم سعد الجوهر: الدكتورة/ منال حمزة السبكي: الدكتورة/ ندى عبد الله الزكري: الدكتورة/ رابعة عبد الرحمن الهزيل: أفضل مؤسسات تغذية في الرياض: مركز نادي نيو: مركز ريفرش: مركز عالم الاستشارة للتغذية: أفضل دكتور تغذية في الرياض : من الشهير أن هناك العديد من الدكاترة العمال في نطاق التغذية في المملكة العربية السعودية، ولكن اليوم نتطرق لأفضل طبيب في نطاق التغذية والسمنة في مدينة الرياض بالتحديد، ومن أفضل أطباء التغذية في الرياض هم: الدكتور/ صالح الراجحي: هذا الطبيب من أكفأ الدكاترة في نطاق معالجة الأمراض والسمنة وذلك في منطقة الرياض، وعنوانه بالتحديد في شارع خالد بن الوليد، ويوجد بين مخرج 9 ومخرج 10، كما أنه يوجد بالإضافة الى محل خطوات، واسم الموقِع الموجود به المركز السعودي لعلاج السمنة، أما عن مواعيد العمل فهي تكون من يوم الأحد وحتى يوم الخميس وذلك من الساعة الحادية عشرة صباحا، وحتى الساعة السادسة مساء، ورقم الجوال الخاص في المركز هو 0112030340.
الدكتور/ رشود الشقراوي.
هذا الطبيب كذلك من الدكاترة الماهرين في هذا المدى وهو نطاق معالجة السمنة والنحافة أيضا، وهو من الدكاترة الذين لهم العيادة الخاصة بهم وعنوانها بالتحديد في حي الورود في طريق الملك عبد الله، وذلك وراء ماكدونالدز الواقع في مدينة الرياض.
الدكتورة/ رندا فوزي: تعتبر هذه الطبيبة من أكفأ الدكاترة كذلك الحاضرين في مدينة الرياض في نطاق التغذية، وتعمل هذه الطبيبة في المركز السعودي الصيني، وذلك لعلاج السمنة وكذلك النحافة، وعنوان المركز بالتحديد في مفترق طريق الملك عبد العزيز، وذلك مع الطريق الخاص بالملك عبد الله أيضا، أما عن رقم الجوال فهو 2100800.

الدكتورة/ ديما محمد عبد الله العقيل: الطبيبة ديما كذلك من أفضل الطبيبات في نطاق التغذية، وعنوانها بالتحديد في الرياض في مدينة الملك سعود الطبية، في الشميسي.

الدكتورة/ ريم سعد الجوهر: وتعمل هذه الطبيبة في واحد من أبرز المؤسسات الطبية وهو مركز شديد الأمن، وعنوانه بالتحديد في مدينة الرياض في منطقة الملز.
الدكتورة/ ندى عبد الله الزكري: تعمل الدكتورة ندى في مدينة الملك فهد الطبية، والتي هي متواجدة في مدينة الرياض وبالتحديد في منطقة السليمانية.

الدكتورة/ منال حمزة السبكي: وتعمل هذه الطبيبة في نطاق التغذية وذلك في منطقة السليمانية الحادثة في مدينة الرياض وتعتبر من أفضل أطباء التغذية في الرياض، وتعمل في مدينة الملك فهد الطبية.

الدكتورة/ رابعة عبد الرحمن الهزيل: تعتبر الدكتورة رابعة من أفضل الدكاترة في نطاق التغذية والنحافة، وهي تعمل في مدينة الرياض، وعنوان المركز بالتحديد في منطقة السليمانية وذلك في مدينة الأمير سلطان العسكرية.
أفضل مؤسسات تغذية في الرياض: مركز نادي نيو: والذي هو عبارة عن نادي متكامل للنساء، ويتوفر به مركز لعلاج السمنة والتغذية والنحافة أيضا.
مركز عالم الاستشارة للتغذية: يعتبر هذا المركز من بداخل مؤسسات التغذية الموجودة في الرياض، ويقع في حي الورود في شارع المير أحمد والمتفرع من الطريق الخاص باسم الملك عبد الله.

مركز ريفرش: هذا المركز هو من أكبر المؤسسات في نطاق علاج السمنة والتغذية في الرياض، ويقع بالتحديد في منطقة طريق الملك فهد في برج الرحاب، وفي الدور الخامس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى