3
7
دليل المملكة

افضل دكتور اطفال بالرياض 2018

افضل دكتور اطفال بالرياض افضل دكتور اطفال بالرياض للصدر افضل دكتور اطفال غرب الرياض افضل دكتور اطفال جنوب الرياض افضل طبيب عيون اطفال في الحبيب افضل دكتور اسنان اطفال بالرياض افضل دكتور اطفال في مستوصف الوطن افضل دكتور اطفال في الحمادي السويدي رقم استشاري اطفال
من خلال بحثي عن أفضل دكتور اولاد في الرياض لم يكن الامر سهلاُ حيث سألت العديد من الاصدقاء حول أفضل دكتور اولاد بالرياض ولكن اختلفت نصائحهم واجاباتهم ولكن من تجربة احد الأقارب في مدينة الرياض قال لي تجربته مع ابنته خلال اشهر ومراجعات طويلة مع الاطباء الجهة المختصة في امراض الاطفال ومشاكلهم لما تعانيه ابنته من أزمات في التنفس واستغرق بحثه مطولاً في هذه الأزمة من خلال زيارات ومواعيد مع اطباء كثر ولكن لم يكتشف الفائدة من ذلك كله حتى استطاع حديثا من زيارة احد الاطباء المميزين في الرياض أو كما يقول صديقي “افضل دكتور اولاد في الرياض والكرة الارضية” عقب مراجعة الدكتور عبدالرحمن الفريح.
لكن هذا ليس بالضروره أن يكون كلام صديقي صحيح حيث أن مجالات طب الاطفال تختلف وفق الحالة المرضية للطفل.
بعض الاطباء مِعِهُم خبرة كبيرة في أوضاع التنفس والقفص الصدري في حين آخرون أفضل منهم في الجهاز الهضمي والجلدية …الخ.
من خلال البحث عن أفضل دكتور اولاد في الرياض تمكنا من التوصل للقائمة التالية من اطباء الاطفال في الرياض.
افضل دكتور اولاد في الرياض 2018
قائمة احسن أطباء الأطفال في الرياض الدكتور أسعد محمد عبدالله عسيري الدكتور عبدالله عسيري احسن دكتور اولاد في دلهالدكتور عبدالله عسيري دكتور اسعد عسيري هو معلم طب الأطفال واستشاري طب الأطفال وواستشاري طب الجهاز الهضمي والكبد والتغذية لدى الأطفال والمشرف على طاولة أبحاث داء سلياك الدكتور أسعد عسيري يعتبر احد أفضل دكتور اولاد بالرياض.
الدكتور أسعد عسيري يعالج كل من أوضاع الجهاز الهضمي والكبد للأطفال ,مناظير الجهاز الهضمي والقولون و أمراض الأطفال العامة.
الدكتور أنور شهاب ايضا يتعبر الدكتور انور شهاب من أفضل أطباء الاطفال في الرياض استشاري طب الأطفال حديثي الولادة حاصل على البورد العربي , البورد السعودي , دبلوم في صحة الاطفال مستشفى د. سليمان الحبيب الطبي. ويعالج أوضاع وامراض الاطفال العامة.

الدكتورعبدالرحمن الفريح هو دكتور استشاري تخصصه صدريه اولاد ورئيس قسم الاطفال في جامعه الملك سعود عبدالرحمن الفريح في مستشفى الحبيب الطبي طريق الملك فهد وسعر الكشفية لديه 300 ريال تقريباً.

الدكتوره حنان سماق أفضل دكتور اولاد في الرياض الدكتوره حنان سماق الدكتورة حنان سماق حنان سماق دكتوره واستشارية طب اولاد وحائزة على الزمالة الالمانيه لطب امراض القلب لدي الاطفال و دكتوراه في امراض تشوهات القلب لدي الاطفال في مستشفى

الدكتور ياسر زيدان أفضل دكتور اولاد في الحبيبالدكتور ياسر زيدان الدكتور ياسر زيدان استشاري طب الأطفال وحديثي الولادة وحاصل على الزمالة الكلية الملكية البريطانية في مستشفى د. سليمان الحبيب الطبي ذوي اختصاص في أوضاع وامراض الاطفال حديثي الولادة.

دكتور احمد طنطاوى رئيس قسم الاطفال فى مستشفى المركز التخصصى دكتورمتمكن وعالج الكثير من أوضاع الاطفال من امراض مختلفة وعن تجربة احد الاصدقاء في ابنته حيث عثر لديه الجواب الشافي لمشكلتها الصحية.
د. سليمان الحبيب الطبي.
تعالج الدكتورة حنان سماق كل من أمراض الاطفال القلبية وأيضا أمراض الأطفال العامة.
دكتور محمود الشافعي في مستوصف سلامتك قريب من شارع الأمير بندر دكتور ممتاز للأطفال.

دكتور محمد أبو العزم طبيب عام للاطفال في مستشفى السلام في حي السلام.

الدكتور البواردي دكتور ممتاز ودقيق في الاسئله حول الطفل حيث تكون اسألته تغطي كل شيء عن الطفل منذ ولادته حتى الزمن الحالي ويعتبره البعض قوى في التعامل حيث دائما مايقوم بمعاتبة الحالات التي تمر عليه وأهالي الاطفال اذا لم يتضح الاهتمام بتطور أوضاع ابنائهم المرضية.

الدكتور عبد الكريم الربيعه استشاري طب اولاد و تدريس طلاب كلية الطب وأطباء الإمتياز وأطباء الزمالة في كلية الطب والمستشفيات الجامعية المشاركة في تقييم طلاب كلية الطب وأطباء الزمالة ويشارك كممتحن خارجي.

يتم تقييم الدكتور عبدالكريم الربيعة كـافضل دكتور اولاد في الرياض ذوي اختصاص في الأمراض المعدية لدى الأطفال.
هذه كانت نظره متضمنة حول أفضل دكتور اولاد في الرياض والتي حاولت من خلالها أن نجمع أفضل التقييمات وافضل الاطباء الحاضرين من خلال السؤال والتجارب التي مر بها عدد من الناس والبعض جرى البحث عنه في الانترنت ومعرفة ردود الفعل حول.
فإن كانت هذه القائمة مفيده فهو توفيق من الله عز وجل وان كانت غير صحيحة فهو من الشيطان.
الدكتور نمر العتيبي استشاري في أمراض الحساسية والمناعة عند الأطفال، حاصل على الزمالة في أمراض الحساسية والمناعة، اذا كنت تنظُر عن طبيب اولاد شمال الرياض فقد يكون الدكتور نمر العتيبي أحد الخيارات التي يمكن الذهاب له.
يعمل مع المستشفى التخصصي في الرياض، حي الرحمانية.
هـ: 2833333 11 966+، البريد الالكتروني: www.hmg.com.sa
الدكتور نبيل شحاتة استشاري في طب الأطفال وحديثي الولادة، يتضمن اختصاصه علاج الصفاري، الصرع، الالتهاب الرئوي وكافة الالتهابات لدى حديثي الولادة، حائز على الزمالة الألمانية في طب الأطفال.
يعمل مع المستشفى السعودي الألماني في حي الصحافة، مدينة الرياض.
هـ: 268 5555 11 966+الموقع الالكتروني:www.sghgroup.com.sa

الدكتور مناف خضور استشاري في طب الأطفال، يشتغل مع مستشفى عناية الرياض الكائن في حي الروابي، شارع عنيزة ، مدينة الرياض.

الكثير يعد الدتور مناف احسن دكتور اولاد حديثي الولاده بالرياض.
هـ: 920000459، الموقع الالكتروني: www.riyadhcare.med.sa
الدكتور حاتم طعيمة استشاري في طب الأطفال، يشتغل مع مستشفى عناية الرياض الكائن في حي الروابي شارع عنيزة في الرياض.
هـ: 920000459، الموقع الالكتروني: www.riyadhcare.med.sa
الدكتور بهاء الدين الشوا استشاري في الأمراض الصدرية عند الأطفال، حاصل على البورد الأميركي في طب الجهاز التنفسي والأمراض الصدرية عند الأطفال، وأيضا حاز على البورد الاميركي في طب الأطفال وطب أمراض النوم.
اذا كنت تنظُر عن احسن دكتور اولاد شرق الرياض قد يكون الدكتور بهاْ احد احسن الخيارات الواقعة قرب من شرق الرياض.
يعمل مع مستشفى الريان الكائن في حي الريان، طريق خريص في الرياض.
هـ: 4909999 11 966+، الموقع الالكتروني: www.hmg.com.sa
الدكتور محمد دياب استشاري في طب الأطفال، حاصل على درجة الدكتوراه في طب الاطفال في مصر، وأيضا على الزمالة في التغذية العلاجية من منظمة الصحة العالمية، يعمل مع المستشفى السعودي الألماني الكائن على طريق الملك فهد ، حي الصحافة في مدينة الرياض.
هـ: 2685555 11 966+، الموقع الالكتروني:www.sghgroup.com.sa
الدكتور محمد سعود استشاري في طب الأطفال، حاصل على البورد الاميركي في طب الأطفال، وزمالة الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، إلى طرف عضوية الجمعية الطبية الأميركية ودرجة الدبلوم في علاج الربو في بريطانيا. يعمل مع مستشفى التخصصي الكائن في حي الرحمانية، في مدينة الرياض.
هـ: 2833333 11 966+، الموقع الالكتروني: www.hmg.com.sa

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى