3
7
دليل المملكة

افضل دكتور نفسي بجدة .. افضل طبيب نفسي سلوكي بجدة

افضل دكتور نفسي بجدة افضل طبيب نفسي سلوكي بجدة افضل دكتور نفسي في عرفان رقم دكتور نفسي بجده دكتور تركي التركي جدة دكتور هاني الامين بجدة دكتور نفسي في جدة للاطفال افضل دكتور نفسي في جدة 2018 عيادات نفسية بجدة.
الطبيب النفسي هو الطبيب الذي يعالج المخاوف النفسية للمرضى بجميع أنواعها و في أي عمر ، و الطب النفسي يهتم بكل ما يخص النفس البشرية و يدرس كل مشاكلها في كل المراحل العمرية و في الظروف العاجلة و في الحالات الخاصة ، و في مقال اليوم سوف نذكر لحضراتكم أحسن الدكاترة النفسيين في مدينة جدة .
افضل دكتور نفسي في جدة :
دكتورة سناء سالم : إستشارية الطب النفسي في مستشفى باقدو و الدكتور عرفان ، و التي تقوم بعلاج جميع المخاوف النفسية للمرضى .

دكتور محمد خالد : في مستشفى السعودي الألماني ، و هو إستشاري و رئيس قسم الطب النفسي بالمستشفى .

دكتور هاني الأمين : و هو طبيب نفسي شهير ، يعالج كل أوضاع التعب النفسي .
دكتور علي أكرم : و هو إستشاري الطب النفسي في مستشفى باقدو و الدكتور عرفان ، و هو يعالج كافة الحالات النفسية و أمراض النفس البشرية .
دكتور تركي التركي : و هو طبيب نفسي له سمعة ممتازة في مجاله ، و يتولى علاج كل الأمراض النفسية لمرضاه .
دكتور ميسره طاهر : و هو معلم الصحة النفسية و عضو لجنة تدريس بجامعة الملك عبد العزيز ، و هو معالج نفسي و إستشاري أسري و نفسي بعدة مؤسسات و مستشار تربوي بعدة مدارس ، و له عضويات بالعديد من اللجان .

دكتور على الزندي : إستشاري الطب النفسي ، و هو ممتاز في علاج أوضاع التعب النفسي و المخاوف النفسية .

الدكتورة مها احمد حريري : هي إستشارية نفسية ، اختصاصية في علم النفس العلاجي .
مركز محمد الحامد للطب النفسي و العلاج السلوكي : و يسقط في طريق المدينة ، و يوفر المركز جميع الخدمات لبتشخيصية و العلاجية لجميع الأعمار بأفضل نوعية ممكنة ، من خلال فرقة بالغة من الكفاءات التي يضمها المركز ، و يستعمل المركز أحدث الأساليب و المسارات الموثوقة دوليا في العلاج .

العيادة الخاصة رقم : 0550497555 مستشفى باقدو و الدكتور عرفان : وحدة الأمراض الفسية ، و هي من أقدم وحدات العلاج النفسي ، و تشمل مركز تأهيل و وحدات فرعية للخدمات الإجتماعية و التحليل النفسي و بها مركز للأطفال و المراهقين ، و تشمل الوحدة إستشاريين و أخصائين على أعلى مستوى ، و تخطى للمرضى و الزائرين العلاج و محاضرات و مؤتمرات .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى