3
7
دليل المملكة

اوقات دوام محلات الذهب بالرياض

أشهر خمسة مراكز للذهب و المجوهرات بالرياض… الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية تمتلئ بالعديد من المحال الحاصلة على درجات تجارية دولية و لكننا نتطرق إلى أشهر خمسة مراكز للذهب و المجوهرات و هم : – الرميزان للمشغولات الذهبية و المجوهرات… مُتتالية مراكز الرميزان واحدة من أشهر مراكز الذهب في مدينة الرياض ، حيث توافر أحسن و أجمل المشغولات و الأطقم الذهبية و المجوهرات في تكونات نادرة رائعة ، حيث أنها تعتبر من أكبر الشركات في عالم المجوهرات ، حيث جرى إنشاءها منذ سنون عدة فهي على معرفة بمختلف الأذواق و الإحتياجات الخاصة بالنساء .
اشهر مراكز ومحلات الذهب في الرياض
مجوهرات المعلم
 – لازوردي للمجوهرات و المشغولات الذهبية… تعتبر مجوهرات لازوردي من أشهر الماركات العالمية ، حيث تحصد كل سنة الجوائز العالمية ، و ذلك لما تقدمه من إحتياجات النساء من الأشكال و التصاميم المتنوعة التي تتعدى ال 3000 موديل لكي تتلائم مع جميع الأذواق ، فتجد بها التصميمات الكلاسيكية الرائعة ، كما تجد التصميمات العصرية الحديثة بأعلى نوعية ممكنة على مستوى العالم ، كما تمتاز بفصل مميزة من الأحجار الكريمة ذات الذوق الرفيع لتزين عملائها الكرام .
 العنوان : صحاري مول ، مفترق طريق الملك عبدالله مع طريق الملك عبدالعزيز .
رقم الجوال : 01145520282 .
اوقات العمل
الجمعة مغلق
السبت ٦:٠٠–١٠:٠٠م
الأحد ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
الاثنين ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
الثلاثاء ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
الأربعاء ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
الخميس ١٠:٣٠ص–١٠:٠٠م
سليمان العثيم للذهب و المجوهرات
 – سليمان العثيم للمجوهرات و المشغولات الذهبية… واحدا من أشهر مراكز المجوهرات في الرياض ، يوفر تصاميم و تكونات أطقم رائعة و خاصة تتلائم مع جميع الأذواق.
 العنوان : حي الملز ، شارع الـ60 .
رقم الجوال : 0114777450 .
الجمعة ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
السبت ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأحد ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الاثنين ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الثلاثاء ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الأربعاء ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
الخميس ٩:٠٠ص–١١:٠٠م
داماس للذهب و المجوهرات
 – دماس للمجوهرات… دماس للمجوهرات عنوان التميز و الفخامة و التألق ، يوفر داماس فرقة بالغة و متفاوتة من التصميمات و التشكيلات الفنية الرائعة اتخذت بأيدي أكبر و أبرع مصممي المجوهرات على مستوى العالم مثل : بمجرد إيفر مارك ، روبرتو كوين ، باسكال بروني ، ماجيريت ، يوتوبيا ، براكا ، جيفوري ، كما يوفر تكونات مميزة من الألماس و الأحجار الكريمة تتلائم مع مالكي الذوق الرفيع .
العنوان : حي العليا ، الشارع العام .
رقم الجوال : 0114611795 .
 مراكز كارتير
 – كارتيه للمجوهرات… يقدم كارتيه فرقة متميزة من التصميمات و التشكيلات الرائعة الفرنسية و التي تعد الأشد جمالا بالعالم ، و إشتهر بمجوهراته و ساعات اليد الرائعة و التي يقصدها العديد من المشاهير .
 العنوان : طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز ، العليا الرياض .
رقم الجوال : 0114626959 .
الجمعة ٤:٠٠–١٠:٠٠م
السبت ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
الأحد ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
الاثنين ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
الأربعاء ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
الخميس ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
مجوهرات الفردان
 – الفردان للمجوهرات… يعد أحد أعرق متاجر المجوهرات في الرياض حيث جرى إفتتاح أول فرع له عام 1954 ميلاديا ، يوفر تصميمات رائعة مختلف تناسب كافة الأذواق .
 العنوان : شارع العليا العام ، إزاء مركز الفيصلية للتسوق .
الجمعة مغلق
السبت ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الأحد ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الاثنين ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الأربعاء ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
الخميس ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠م, ٤:٠٠–١٠:٠٠م
مجوهرات شاتيلا
 – شاتيلا للمجوهرات… يعتبر متجر شاتيلا واحدا من أشهر مراكز المجوهرات في المملكة ، يتميز بالعقود النفيسة و المجوهرات الماسية التي تناسب أرقي الأذواق .
العنوان : شارع العليا العام أمام مركز الفيصلية للتسوق .
مجوهرات معوض
 – معوض للمجوهرات… واحدا من أقدم متاجر المجوهرات في الرياض حيث جرى تأسيسه عام 1980 ميلاديا ، وهو ملك لرجل الأعمال اللبناني روبرت معوض ، تمتاز مجوهراته بالعالمية حيث يقبل عليها مشاهير العرب و الأجانب .
 مجوهرات فتيحي
 – فتيحي للمجوهرات… واحاد من أقدم متاجر المجوهرات في المملكة حيث جرى تأسيسه عام 1984 ميلاديا ، بيد السيد أحمد حسن فتيحي ، و تمتاز مجوهراتهم بالأناقة و الفخامة ، كما أنه يوجد مصنع مجوهرات تابع له للتصنيع وفق طلب العميل .
– الأستاذ للمجوهرات… يقدم العديد من الأطقم الفخمة المتعددة بين الذهبية و الماسية ، حتي تتلائم مع جميع الأذواق ، كما تمتاز أعمال بالأناقة و العصرية .
العنوان : شارع العليا العام بالقرب من مركز المملكة للتسوق .
ختاما… يعد ما قدم في هذا المقال موجزا قصيرا عن أشهر متاجر المجوهرات و الذهب التي يمكن أن تقصدها في مدينة الرياض ، فستخد بين أعمالهم الفنية ما يتلاقى مع ذوقك الرفيع حيث تجد التصميمات العالمية و المحلية و الكلاسيكية ، و أيضا الأطقم الأنيقة العصرية .
 سوق حجاب في حي الملك عبدالله . 
رقم الجوال : 0112332063 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى