3
7
دليل المملكة

دليل ارقام افضل شركات كشف تسربات المياه بالدمام و الجبيل

قد يطرأ بالمنزل عدد من التسريبات في المياه قد تلاحظ هذه التسريبات وقد لا تدرك ذلك ويمكن ملاحظتها من خلال ظهور عدد من الشقوق في الحوائط الخاصة بالخزان وقد لا تلاحظ هذا ، ولكن حينما تختار مؤسسة اختصاصية لكشف موقِع التسريبات وإصلاحها لتفادي وقوع خسائر أخرى حيث من الممكن أن ينمو الطحالب وتصبح المياه غير صحية ، لذلك عليك التحري المستمر على الخزان والإشراف مع مؤسسة معينة لذلك.
أسماء الشركات الخاصة بكشف تسريب المياه
شركة كشف تسربات المياه في الدمام والمنطقة الشرقية
التليفون: 0509599688 العنوان: مسجد حي البادية ، البادية ، الدمام 32243 ، السعودية.
ساعات العمل: طيلة اليوم على مدار 24 ساعة.
التليفون: 00966500748666
هذه الشركة من أكبر الشركات الخاصة بكشف تسربات المياه في الدمام ، فهي تقوم بأهم شيء وهو الحفاظ على البيت من الدمار بداعي هذه التسربات ، حيث الإهمال في هذا قد يؤول إلى دمار للمنزل بالكامل.
شركة المثالي سوبر كشف تسربات المياه بالجبيل
رقم التليفون:0558366602 العنوان: المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: 7أيام بشكل أسبوعي ، 24ساعة يوميا.
تستخدم مؤسسة المثالي أحدث التقنيات في التحري عن أماكن تسرب المياه وذلك بجهاز اسمه إلكتروني ، وهذا الجهاز يفصح أماكن التسريب من غير وقوع تهشيم في المنزل ويمكن لهذا الجهاز التحري عن التسربات بمنتهى الدقة حتى وأن كان شيء طفيف جدا فهو يفصح عنه بسهولة.
شركة المثالي بروكر لتنظيف المنطقة الشرقية بالجبيل
التليفون:0554087998 العنوان: المنطقة الشرقية ، المملكة العربية السعودية.
ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
تعتبر مؤسسة بروكر من أشهر الشركات في هذا المدى فهي تقتني فريق مدرب على أعلى مستوى ، يمكنه كشف موقِع التسريب بالعين المجردة ، ويقوم بإصلاح جميع الأضرار الناتجة عن هذا الضرر ، وكل هذا وليس بمبالغ بالغة فهي تقوم بإصلاح المنزل وصيانة كل سنة بقيمة طفيف جدا.
شركة الخويلدي للمقاولات العامة
التيلفون:0506732737 العنوان: شارع المبرز ، الناصرة ، القطيف ، السعودية.
ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
التليفون: +966506732737 تعتبر مؤسسة الخويلدي من أكبر الشركات في نطاق المقاولات وقد حققت نجاح كبير في نطاق كشف تسربات المياه في الدمام ولها فروع كثيرة في مدن أخرى ، فهي تقوم باكتشاف موقِع الترسيب مهما كان صعوبته أن كان بالحمام او المطبخ وتقوم بحل الأزمة في أسرع وقت حتى لا يتضرر المنزل أزيد من اللازم.
شركة البيت المثالي كشف تسربات المياه بالجبيل
التليفون:0552007618 العنوان: شارع سيهات ، الدوحة الجنوبية ، الظهران 34452 ، السعودية.
ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
التليفون: 00966577258244.
قد يتعرض الأفراد إلي تلف كبير بداعي تسرب المياه ، ويمكن حل هذه الأزمة بالاستعانة بشركة مثل مؤسسة البيت المثالي فهي من أكبر وافضل الشركات في نطاق كشف تسربات المياه ، فهي تقوم بحل الأزمة في أسرع وقت ممكن وبأقل التكلفة ، فهذه الشركة تريد دائما إلي راحة العميل وتقديم جميع احتياجاته.
شركة كشف تسريبات المياه بالدمام
التليفون:0505907292 العنوان: الدمام ، المملكة العربية السعودية ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
تعد هذه الشركة من أكبر الشركات الخدمية الموجودة في الدمام ، فهي تقوم بكشف تسربات المياه وكذلك الغاز ويمكنها كذلك كشف جميع التسربات البالغة الخطورة في البيت ، فهم خبراء جدا في هذا المدى عن غيرهم.
شركة جدة للمعمار
التليفون:0556766708 ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
هذه الشركة من أكبر الشركات الموجودة في السعودية لها أفرع كثيرة في المدن ، الفرع الرسمي للشركة في جدة وكذلك هي متواجدة في الدمام والطائف والجبيل وينبع والمدينة المنورة ، فهي تقتني خبرة بالغة في هذا المدى بداعي إمكانياتها المرتفعة وقدرتها الكبيرة في الكشغ عن جميع التسربات بمنتهى الدقة.
شركة كشف تسريب المياه بالدمام
التليفون:01000876890 العنوان: الدمام ، السعودية ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة هذه الشركة متميزة عن غيرها في نطاق التحري عن تسريب المياه حيث أنها لها أفرع كثيرة في الدمام والجبيل والاحساء كما أنها متميزة عن شركات كثيرة أخرى فهي لها خبرة بالغة في هذا المدى عن غيرها من الشركات المنافسة.
–مؤسسة الأبداع كشف تسربات المياه بالدمام
التليفون: 0559130644 العنوان: الدمام ، حي البادية ، 2519 ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
هذه الشركة بحوزتها خبرات بالغة في نطاق الكشف عن التسربات للمياه في أسرع وقت والتخلص منها نهائيا وفى مدة طفيفة ، وهي تقوم بكل هذه بتكلفة كذلك قليلة فالشركة تقوم بدور خدمي وليس للكسب الزائد من العملاء.
شركة القمر السعودي كشف تسربات المياه بالجبيل
التليفون: 0531987219 العنوان: الجبيل ، السعودية ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة تقوم هذه الشركة يتزويد خدمات متميزة ومثالية للعملاء ، وتعد هذه الشركة من أحسن الشركات في هذا المدى وتقوم بالحل النهائي كم أزمات تسرب المياه والقضاء على أزمة صعود أسعار فواتير المياه وهي تقتني خبرة بالغة في هذا المجال.
شركة مكسيم للفحص عن تسربات المياه
التليفون: 0558911274 العنوان: الدمام ، السعودية
ساعات العمل: على مدار اليوم 24 ساعة.
تعتبر مؤسسة مكسيم من أكبر الشركات في نطاق الخدمات المنزلية ، فهي تتيح ليس فحسب التحري عن تسربات المياه إنما كذلك تقوم بكثير من الخدمات التي يتطلبها أي بيت كالتنظيف وقتل الحشرات والتخلص منها نهائيا كما أنها كذلك تقوم بنقل الأمتعة والأثاث بالكامل ، وهذه الشركة تقتني خبرة بالغة في كل نطاق تدخل فيه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى