3
7
دليل المملكة

مواصفات اسعار جمس اكاديا 2019 بالسعودية مزايا وعيوب

بالتفصل أبرز مميزات جمس اكاديا 2019 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية ، عالم المركبات مليء بكل ما هو جديد ومتنوع ومختلف، فلا يكاد عام يعمر إلا وقد ظهر الجديد وتتسابق شركات المركبات لتطوير ذاتها حتى تلبي رغبات عملائها وتحقق أوسع تداوُل لها، وفي هذا المقال على صحيفة المختصر نتحدث عن تصميم جديد لجمس أكاديا.
جمس اكاديا GMC acadia مواصفات اكاديا 2018 مواصفات جي إم سي اكاديا 2019
أسعار جي إم سي اكاديا 2019 في السعودية
جمس اكاديا GMC acadia
تعتبر جمس أكاديا من فشة المركبات العائلية التي تناسب العائلات بجميع أفرادها، كما أنها تصور فئة الفخامة، وقد كانت نسخة العام المنصرم تضم خيارات ثلاثة من المقاعد فمنها الخمس مقاعد، أو الست مقاعد، أو السبع مقاعد، فهي مركبة أسرة يمكن استعمالها بنحو يومي، وتعتمد في سيرها على محرك شيفروليه كمارو الرياضية، فالمحرك V6 هو القلب النابض للمركبة وسعته 3.6 لتر ويولد قوة 310 خيل و364 نيوتن. متر من صمم الدوران، كما أنه مرتبط بقير أتوماتيك له ست سرعات، وفي تصميم أكاديا ثنائي التعشيق لكي تتسارع المركبة من صفر وحتى مائة كم. ساعة في 5.8 ثانية. كما أن ورزنها يرد إلى 1.800 كجم، فبالتالي تستهلك متوسط أقل من البرتول ففي تصميم الدفع الأمامي تحتاج إلى 11.2 لتر بنزين لكي تمزق 100 كم، وفي تصميم الدفع الرباعي تحتاج إلى 11.7 لتر بنزين لقطع نفس المسافة.
مواصفات اكاديا 2018
تحافظ جمس أكاديا على تصميمها الخارجي وتعتمد على عجلات GM C1، والمقصورة الداخلية تشمل على خيارين مضافين لألوان الفرش، كما تشمل تحسينات طفيفة في أنظمة المساعدة للسائق والمزايا، فمن الناحية الميكانيكية لن يطرأ أي تبديل في المحرك الأساسي، والسيارة من فئة المركبات الرياضية.
وهي متوفرة على نوع SLT، وهي تشمل على عجلات من الألومنيوم بقياس 20 بوصة ولمسات سوداء، كما تشمل محيط أسود ومدخل شبكي أسود، وبها مصابيح أمامية سوداء، وأغطية مرآة سوداء، وتفاصيل مصباح خلفي، وقضبان للسقف، كما أن تصميم العجلات 17 إنش و P255 / 65R17 إطارات، ويتوافر منها العديد من الألوان.
كما تشمل العديد من مميزات الأمان ومنها الأكياس القياسية للهواء، وحزمة تحذير السائق i على SLE-2 ومعيار على SLT-1، كما تشمل على تحذير لتبديل المسار، وتحذير للمنطقة العمياء بالجانب، وتحذير لحركة المرورو الخلفي، ونظام للمساعدة على الرجوع إلى الخلف، كما تشمل أيضًا تحذير للمنطقة الجانبية للمكفوف، وتحذير لتبديل المسار، والتعرف الأمامي عن المشاة، والفرملة التلقائية متدنية السرعة، والتحكم في المصابيح الأمامية بنحو تلقائي، والتحذير عن طريق حركة المرور الخلفية، والمساعدة المنتصفية الخلفية والأمامية، ومراقبة مؤشر المسافة، ومساعدة طريق الانتظار، وتحذير التصادم الأمامي.
إلى جانب تحذير حتى يتم التذكير بالمقعد الخلفي عند فتح الأبواب قبل انطلاق تشغيل المركبة.
ونظام التحكم الإلكتروني، والكاميرا الخلفية للرؤية القياسية.
مواصفات جي إم سي اكاديا 2019
تم إنتاج المركبة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويصنف التصميم العام لها Midsize SUV، والتصميم الخارجي لها 5-door wagon، ووزنها 1795 كجم، وتتميز المركبة بالمحيط الذي جرى صبغه بنفس لون الهيكل، وتقليم الكروم الداكن والعجلات المميزة، كما أن بمضمونها مقاعد يمكنها أن تتسع لخمسة أفراد، ولها لمسات داخلية من طراز All Terrain.
كما أن بها نظام لمديرية السلع في أرضية الشُحنة الخلفية بدلًا من المقعد في الصف الثالث وذلك في النسخة التي تتحمل خمسة ركاب، وبها صناديق للتخزين مغطاة، كما أن بها عجلات من الألومنيوم لها حجم 17 بوصة، بالإضافة إلى الإطارات لجميع التضاريس، كما أن بُنْيَة الجسم يعد طفيف الوزن وله المقدرة على المناورة، وبها مصابيح ليد النهارية.
كما أن لها نظام يوفر للسائق تحديد الجر من خلال رصد أداء المركبة وفقًا للظروف المختلفة، وبها ثلاثة صفوف من المقاعد، بالإضافة إلى طاولة في الصف الثاني وهو قابل للطي مما يسهم في احراز المرونة وإمكانية الإمالة والانزلاق إلى الأمام.
كما أن مقعد الصف الثالث ينسحب والمنقسم بنحو مسطح من أجل الحصول على أرضية تحميل مسطحة بنحو تام خلف الصف الثاني، كما أن التحكم بنحو تلقائي في المناخ ثلاثي المناطق أمر وجيز في جميع الطرازات، ما عدا المركبة التي تتسع لخمسة أفراد، وتحتوي على شاشة للمس ملونة لها قياس 7 أنش. قطري، ولها نظام 8 بوصة، ونظام متوفر للملاحة.
كما أن بها نظام لخدمة جوالات الأندرويد أوتو والأبل، ومتاح بها راديو سبة بوصة وثمانية إنش، مع توفر بند لاتصال الواي فاي، كما يوجد عند كل صفوف المركبة الثلاثة أماكن للكابل لشحن جميع الأجهزة الإلكترونية والتي تتوافق مع نظام السحب في الرؤية، كما يتم استعمال كاميرا الرؤية الخلفية للمساعدة على موازنة العوائق.
أسعار جي إم سي اكاديا 2019 في السعودية
تبلغ تكلفة مركبة جمس أكاديا لسنة 2019 من الطراز standard ما بين 134900 ريال وحتى 150000 ريال سعودي.
وتبلغ تكلفة المركبة من الطراز Denali ما بين 204900 ريال وحتى 210000 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى