3
7
سياحة وسفر

أفضل مطاعم علي كباب في جنيف سويسرا .. مطعم كباب

أفضل مطاعم علي كباب في سويسرا أفضل مطاعم جنيف مطعم الدجاج في جنيف افضل مطعم ايطالي في جنيف مطعم الامير بيروت جنيف مطعم الديوان اللبناني في جنيف
دليل أحسن مطاعم علي كباب في سويسرا حلال ، إن أحد الأشكال البارزة بسبب وجود تنوع ثقافي بالدول الأوروبية هو تداوُل المطاعم، ذات الانتماء المختلف على مستوى الجنسية، وبخاصة المطاعم الشرقية.
فللمأكولات الشرقية سحر خاص أينما وُجدت، بداعي مذاقها المميز، وشوارع إعدادها الخاصة للغاية وفيما يلي مقال تحتوي اسماء افضل مطعم كباب بسويسرا .
أسماء مطاعم علي كباب في سويسرا
مطعم على حيدر للكباب بجنيف
تشتهر جنيف بانتشار المطاعم التي تشمل على المطابخ من شتى أجزاء العالم، ويقوم السائحون العرب بالسؤال عن مطاعم “الأكل الحلال” في جنيف بمجرد وصولهم فالأمر من أولوياتهم.
ويشتهر المطعم التركي “علي حيدر” يتزويد الكباب، والمأكولات التركية، والمصرية، والوجبات السريعة.
وأيضا الأسماك، والمُقبلات، والسلطات، والشوربات، والعيران التركي الشهير.
و يوجد المطعم ب 26 طريق لوزين بجنيف بسويسرا.
و يمارس المطعم شُغله في خدمة العملاء من العاشرة صباحاً وحتى الثانية من صباح اليوم التالي، ومن العاشرة و حتى الرابعة صباح اليوم الاتي أيام الجمعة والسبت.
يقدم المطعم خدمات توصيل الطلبات للمنازل، كما ويمنح أماكن للجلوس وتناول الطعام داخل وخارج المطعم، ويتحدث طاقم العمل العربية في التراسل مع العلماء.
يشيد العملاء بأسعار مطعم على حيدر المعقولة، وبسهولة التوصل له عن طريق ركوب الترام.
إلى جانب تساعد طاقم العمل، ونظافة المكان.
ولقد زكي العملاء بوجبات الكباب وبخاصة طبق اسكندر كباب، والكفتة التركية، والشاي التركي بالطبع.
مطعم سيتي كباب
يوجد المطعم ببرن، وهو يوفر كافة الوجبات الغذائية الحلال، وأشهي الأصناف بالمطبخ التركي، ويخدم عملائه من يومياً من التاسعة صباحاً وحتى السابعة مساءاً.
المطعم قريب من وسائل المواصلات، ويمنح مسافات مرتبة ونظيفة للجلوس وتناول الطعام، بالإضافة إلى ترحيبه باصطحاب الأطفال، وكذا بدخول وجلوس ذوى الاحتياجات الخاصة.
لا يقبل المطعم الحجوزات، ويقدم خدمة ال Take a way .
مطعم على بابا كباب
بجنيف يوجد المطعم بزيورخ، ويقدم الوجبات الغذائية السريعة من البيتزا، وشطائر اللحوم الحلال وبخاصة الكباب.
يقدم المطعم أصناف متعددة لعملائه من وجبات الإفطار، والغذاء والعشاء، وكذا أصناف الطعام الآسيوي.
يشيد العملاء بنظافة المطعم، واستقبال طاقم العمل، والخدمة الممتازة، وبأصناف الطعام الشرق أوسطي اللذيذة، كما يقضون ما بين منتصف ساعة والساعة الشاملة بالمطعم.
يوفر مطعم (على بابا كباب) طاولات ضمن المطعم للجلوس، وتناول الطعام عند الرغبة، ولكنه في الأساس يشتغل في تقديم خدمة ال Take away .
المطعم مفتوح يومياً من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر نصف الليل، باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح على فترتين؛ أوهما من التاسعة صباحاً وحتى الرابعة صباح اليوم التالي، وثانيهما من الخامسة صباحاً وحتى الثامنة.
وكذا فإنه مفتوح أيام الخميس من كل أسبوع بدءاً من الخامسة وحتى الثامنة صباحاً، ومن الواحدة وحتى الرابعة صباحاً، أما أيام السبت فهو يمارس شُغله من الحادية عشر صباحاً وحتى الرابعة صباح اليوم التالي.
يوجد مطعم على بابا كباب أيضاً ببرن، ولوسرن، وبجنيف بدولة سويسرا.
مطعم كينجز كباب
يوجد المطعم ببرن بسويسرا كذلك, وهو يوفر كافة مأكولات المطبخ التركي طازجة وحلال.
يتميز المطعم بجودة خدمته، وطاقم شُغله الودود، بالإضافة إلى توفيره مسافات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، والأطفال؛ للجلوس وتناول الطعام.
يهتم المطعم بالنظافة، كما أنه قريب من وسائل المواصلات.
متاح بالمطعم خدمة ال Take away، ولا يقبل الحجوزات.
ويخدم المطعم عملاءه يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً.
تنتشر بسويسرا مطاعم الوجبات الغذائية الحلال، والتي تتيح خدمة مميزة لروادها، وهو ما يبين في انطباعاتهم المقيَّدة والمُعلنة.
وأيضا في توصيتهم على تناول الطعام من مطعم كمطاعم على كباب بسويسرا، ومطاعم الوجبات الغذائية الحلال الموجودة بالبلاد السويسرية المختلفة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى