3
7
فنادق وأماكن إقامة

أفضل فنادق راقية في اشبيلية اسبانيا

أفضل فنادق اشبيلية اسبانيا السياحة في اشبيلية افضل فنادق اسبانيا مدينة اشبيلية افضل مدن اسبانيا.
دليل أحسن فنادق اشبيلية اسبانيا ينصح بالإقامها بها ، تتحلى إسبانيا بكونها بند جذب سياحي محوري على مستوي العالم بأسره.
ففي إسبانيا يوجد الأثر، وفيها العمار المميز، والثقافة الإسبانية التي تطبع آثارها تراثاً وحضارةً في كافة أشخاص المجتمع الإسباني، وكافة المراكز الإعلامية ومجتمعية الموجودة هناك ، وفيما يلي مقال من موقع المختصر كوم عن أشهر فنادق اشبيلية .
اشبيليا 
توجد اشبيليا بجنوب إسبانيا، واشتهرت قديماً باسم حمص، نسبة لنزول الجنود الشام فيها لأول مرة.
 تقع إشبيليا على نهر الوادي الكبير، وتعد رابع أكبر منطقة حضرية بإسبانيا.
الشتاء بإشبيليا معتدل، والصيف بها حار جداً.
تشتهر اشبيليا بمنارة خيرالدا والتي بنيت بقرار السلطان أبو يوسف يعقوب المنصور الموحدي، وكذا كاتدرائية إشبيلية والتي تعتبر من أبر كاتدرائيات القرون الوسطى، وجامعة إشبيلية، وبرج الذهب.

 أفضل فنادق اشبيلية

فندق سيلكن الأندلس بالاس 
يقع الفندق في مدينة هليوبوليس الشهيرة، ويبعد مساحة 5 دقائق بالسيارة عن ساحة إسبانيا، ويمنح الفندق صالون للتجميل، وحمام سباحة موسمي، وصالة للألعاب الرياضية، كما ويتوفر به مسافات خضراء للاسترخاء، كما أن بالفندق مطعم ومقهى، وتتميز غرفه بمساحاتها الواسعة، وبأنها مكيفة الهواء، ومتكاملة الاحتياجات الضرورية للإقامة.
فندق أي أم أي كاتدرال
 يقع في منطقة كاسكو انتيغوو، ويحظى بإطلالة جذابة، وهو على مساحة 60 متراً من خيرالدا، ويمتاز بحضور مسبح خاص على سطحه، ومنتجع للتدليك والساونا، وتراس يتحول في فصل الربيع إلى مطعم، علاوة على عصرية الغرف التي يحتويها تصميم معماري كلاسيكي.
فندق نوتش دي تريانا 
يقع الفندق في حي تريانا بإشبيلية، وهو على عقب ربع ساعة من كاتدرائية المدينة، ويمتاز الفندق بغرف تشمل النوع المعماري التقليدي لمدينة أشبيلية، وبساحة فناء خلفية مزدهرة بالنباتات.
 فندق بدون باكو 
ويقع على مساحة 10 دقائق من برج الجرس، ومن الكاتدرائية، ويوجد بالفندق حوض سباحة على السطح، وتراس لحمامات الشمس، وتناول العصائر الطازجة، كما أن الغرف غنية بكل ما تستلزمه الإقامة، ويوجد بالفندق مطعم، كما ويتاح للنزلاء استئجار مركبات الرحلات، أو الدراجات الهوائية من خلال مكتب الرحلات، ويوجد موقف لركن المركبات قريباً من الفندق.

أرقي فنادق اشبيلية

فندق غران ميليا كولون

 الفندق بسيط، ويمتاز بالروح العصرية البسيطة، كما وتتوفر به كافة وسائل وسبل الراحة الضرورية للإقامة في فندق.

فندق الكازار

ويساعد الفندق الذي يتميز بالهدوء والرقي في الجولات السياحية، بالإضافة إلى تواجد كافة الخدمات التي يتطلبها نزل الفندق، وبه أيضاً موقف للسيارات.

فندق ألفونسو الـ13

 يقع قريباً من حي سانتا كروز التاريخي، وعلى مساحة 300 متر من كاتدرائية إشبيلية وجيرالدا، ويشمل ساحة فناء تتوسطها نافورة، ومسبح كبير، وصالة للألعاب الرياضية، ويمتاز الفندق بالتطريز المعماري الكلاسيكي، وكذا بحصول كل غرفة على ديكور يختلف عن غيرها، إلى جانب توافر كافة الخدمات التي يتطلبها نزلاء الفندق، كما ويوجد بالفندق مطعم وتراس لتعاطي الطعام والشراب.

فندق بيكير

ويوجد بالفندق مسبحاً بالسطح، وتراس ومطعم لتعاطي الطعام والشراب المفضل، يتضح الفندق بسيطاً، ويتمتع بالخدمات اللازمة واللازمة للإقامة في عطلة بإشبيلية.

فندق بالاسيو

 ويقع قرب من منطقة سانتا كروز التاريخية، ويمتاز بتصميمه الشرقي الأنيق، ويُشهد له بالتميز من حيث النظافة، وطاقم العمل المتميز.

فندق أماديوس

ويوجد به صكوك موسيقية يمكن للنزل تجربتها والعزف عليها، ويتمتع بديكورات إسبانية تقليدية، وبشرفة كبيرة لمتابعة الأجواء، وتناول الفطور بها.
مستوي الخدمة بالفندق على درجة مرتفعة من الاحتراف والكفاءة، كما أنه يعطي الفرصة الملائمة لإجراء مقابلات العمل به.

فندق انغلاتيرا

 بالفندق مسافة لركن السيارات، وتراس على السطح، كما ويوجد خدمة للغرف، وكافة التفاصيل التي تلزم الإقامة المريحة بفندق مثل انغلاتيرا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى