3
7
صالون العناية والجمال

أقوى خلطة للبياض الصاروخي تفتيح الوجه بسرعة

أقوى خلطة للبياض الصاروخي خلطة سعودية للمحافظة على البياض خلطة البياض الابدي مكونات خلطة البياض الشامي خلطة فارسه للبياض الصارخ خلطة البياض الصارخ لبشرة كالثلج خلطة البياض الصارخ فيتامين سي خلطة 2011 للتبييض خلطة سعوديه لتثبيت البياض
إذا كنت ترغبين باستعادة لون وجهك الأبيض تعرفي معنا على أحسن طرق تفتيح الوجه بعجالة التي سوف نعرفك عليها اليوم وثابري على تفعيلها دائماً وشاركينا النتيجة بالتعليق أو بالصور..
أفضل خلطات تفتيح الوجه بسرعة
اخترنا لك 6 خلطات طبيعية لتفتيح الوجه بعجالة مضمونة وفعالة، ويكمن جوهر نجاحها في المثابرة عليها بنحو يومي لتحصلي على نتيجة موفقة في أقل من أسبوع، اختاري منها ما يناسب طراز بشرتك وابدئي بالتحضير.
خلطة مسحوق الحمص والعسل لتفتيح الوجه بسرعة
كل ما تحتاجينه لتفتيح بشرتك بعجالة هو خلط ملعقة بالغة من مسحوق الحمص مع منتصف ملعقة بالغة من العسل وملعقة بالغة من قشطة الحليب وإذا كانت بشرتك دهنية أضيفي للخلطة ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن بعد ذلك قومي بتوزيع الماسك على الوجه لفترة 20 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد.
وصفة سريعة لتفتيح البشرة الدهنية
بسرعة تشتهر الطماطم بقدرتها على تفتيح البشرة وحمايتها من أشعة الشمس (تعرفي على فوائد الطماطم للبشرة الدهنية هنا).
ولتحضير هذه الوصفة قومي بهرس منتصف حبة من الطماطم الطازجة بالخلاط الكهربائي ومن بعد ذلك أضيفي إليها ملعقة من قشر البرتقال المطحون وملعقة من عصير الليمون وعند الحصول على عجينة متماسكة قومي بفرك وجهك بهذا الخليط لفترة 20 دقيقة، ومن بعد ذلك اغسليه بالماء الفاتر.
ننصحك بأن تقومي بتطبيق هذه الخلطة كل يوم لتحصلي على نتيجة مرضية عقب أسبوع فقط.
وصفة الليمون والكركم والحلبة والخميرة لتبييض الوجه
خلال أسبوع يستخدم الكركم في كل وصفة لتبييض الوجه نتيجةً لفعاليته المضمونة، ولذا لا تترددي بتحضير هذه الوصفة التي سوف تحتاجين فيها إلى مزج ملعقتين من عصير الليمون وملعقة بالغة من الحلبة وملعقة بالغة من الكركم المطحون مع ملعقة بالغة من الخميرة، وعند الحصول على عجينة متجانسة افركي وجهك ورقبتك بالخليط لفترة 20 دقيقة حتى يجف، ومن بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء البارد لتحصلي على وجه أبيض ومنتفخ مليء بالشباب والنضارة.
من أجل الحصول على نتيجة مرضية قومي بتطبيق هذه الوصفة كل يوم لتحصلي على بشرة فاتحة عقب أسبوع فحسب من انطلاق تطبيق الوصفة.
أبرز طرق تفتيح الوجه في متناول يديك
خلطة الحليب والزعفران لتفتيح الوجه للبشرة الجافة يساعد كل من الحليب والزعفران على تنظيف مسام الجلد ونزع حروق الشمس وتبييض الوجه وكل ما تحتاجينه لتجهيز هذه الوصفة هو نقع 6 خيوط من الزعفران ذي الجودة المضمونة في منتصف كوب من الحليب لفترة 30 دقيقة ومن بعد ذلك تصفيتها، وبإمكانك إضافة ملعقة من كريمة الحليب ومن بعد ذلك حركي المكونات جيداً لتحصلي على سائل لزج وزعيه على وجهك ورقبتك بحركات دائرية لفترة 5 دقائق من بعد ذلك اتركيه ليجف لفترة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.
خلطة تفتيح الوجه للبشرة الحساسة
يعرف الشوفان بغناه بالألياف وقدرته على تفتيح البشرة وترطيبها، في حين يشتغل العسل على ترطيب البشرة، ولتحضير هذه الوصفة كل ما تحتاجينه هو مزج ملعقة من الشوفان مع ملعقة من العسل الطبيعي العضوي ومن بعد ذلك وزعيها بالتساوي على وجهك ورقبتك واتركيها لفترة 20 دقيقة قبل شطف وجهك بالماء البارد.
تونر الأناناس وحليب جوز الهند لتبييض البشرة العادية يشتهر جوز الهند بقدرته على ترطيب وتفتيح البشرة كما يعلم الأناناس باحتوائه على فيتامين c الذي يساعد في تقوية تصنيع الكولاجين وعلى ذلك تجديد خلايا البشرة وتبييضها، ولتحضير هذه الوصفة اخلطي 5 ملاعق من حليب جوز الهند مع 5 ملاعق من عصير الأناناس الطازج.
وضعيها في علبة، ومن بعد ذلك قومي بتدليك وجهك ورقبتك بهذا التونر عن طريق كرة من القطن 3 مرات في اليوم واتركيه على وجهك لفترة ساعة مع تفادي وضع المزيج في المنطقة حول العين، ومن بعد ذلك اشطفيه بالماء الفاتر.
وفي النهاية: يكمن حصولك على وجه أبيض وناصع من خلال حماية بشرتك من الشمس المسبب الرسمي لاسمرار البشرة بالإضافة إلى المواظبة على تطبيق خلطات تفتيح الوجه التي اخترناها لك اليوم والمناسبة لنوع بشرتك.
ولذا لا تترددي بتطبيقها فالنتيجة تستحق!

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى