3
7
صالون العناية والجمال

تجارب رجيم الماء والليمون فقط بدون اكل كم ينزل

رجيم الماء والليمون فقط بدون اكل تجارب رجيم الماء فقط بدون اكل رجيم الماء فقط تجربتي رجيم الماء فقط لمدة اسبوع كم ينزل رجيم الماء فقط مجرب ريجيم شرب الماء فقط رجيم الماء فقط 40 يوم رجيم الماء السريع رجيم الماء مع الاكل.
رجيم الماء والليمون فقط بدون اكل ، هو من أزيد أنواع الرجيم المتداولة في الأوساط الفنية، إذ ينتهجها العديد من نجوم السينما لخفض أوزانهم، فسُمي برجيم المشاهير، ومنهم المغنية الأمريكية بيونسه، والتي قامت بتطبيقه لفترة شهر شامل وخسرت ما يقارب 10 كليو من وزنها، المختصر كوم يعرض لك فوائد رجيم الماء والليمون للصحة والجسم.
رجيم الماء والليمون بدون اكل
هو من أبرز الأنظمة الغذائية التي ينتهجها الكثير منا، ويكون عبارة عن كوب من الماء الفاتر توضع عليه شرائح من الليمون المقطع، وهو مزيج يشتغل بفاعلية في إنقاص الوزن وحرق كميات بالغة من الدهون، وليس ذلك فحسب بل هو يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي مفادها الجسم وخاصه فيتامين C، وكذلك ألياف طبيعية ومعادن وحديد والكالسيوم والماغنسيوم، وهذا ينمي من تعزيز جهاز المناعة لديك وبفعالية يطرد السموم من الجسم.
وبالتالي يقوم بتحسين عمل وظائف الكبد والجهاز الهضمي، بسبب أن أذى عملية هضم الطعام قد تعرقل إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة، ويكون عائق لحصول الجسم على عناصره الغذائية الرئيسية من الأطعمة المختلفة، فتتراكم الدهون ضمن الجسم، لذلك يأتي دور رجيم الماء بالليمون في تقوية تلك الأجهزة على أداء وظائفها.
طرق رجيم الماء بالليمون
هناك الكثير من المسارات المستعملة في عمل رجيم الماء بالليمون الذي يساعدك في التخلص بفعالية من الوزن الزائد وسوف تلاحظ نتاجه بطريقه سريعة ومضمونة منها :
الطريقة الأولى
لتر ماء فاتر ينقع به شرائح من الليمون ونتركه لفترة يوم كامل، والبدء بتناول كوب واحد منه بنحو يومي كل صباح على الريق قبل تناول وجبة الإفطار صباحا، ويمكنك كذلك تناول كوب من الخليط في الليل قبل الذهاب إلى النوم.
الطريقة الثانية
وضع كمية بالغة من الماء المغلي في إناء مع معلقة بالغة من عصير الليمون الطازج، وتناوله بنحو يومي في الصباح والمساء وكذلك يمكن خلال مدة الظهر، وذلك مع سماع حمية غذائية مناسبة معه.
الطريقة الثالثة
يمكنك كذلك وضع عصير من الليمون الطازج مع منتصف لتر من الماء الدافئ ومعه كذلك قشر الليمون، وينقع هذا الخليط ويترك لفترة يوم كامل، وبعد ذلك تستطيع تناوله نهارا قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، وهذا يساعد كثيرا في أوضاع انتفاخ البطن والأمعاء.
طريقة بيونسيه في رجيم الماء و الليمون
مكونات الرجيم
2 لتر من الماء الفاتر.
120 ملي من العسل الطبيعي.
ستة حبات من شرائح الليمون.
إضافة ملف النعناع للخيط.
طريق التحضير
تقوم بوضع ماء على النار لتدفئته، بعد ذلك أضف بقية المكونات من شرائح الليمون والعسل الطبيعي وأوراق النعناع، ويرفع من النار ويترك لفترة يوم، بعد ذلك نضيف له مكعبات من الثلج قبل تناوله نهارا علي الريق، ونضيف معه وجبات رئيسية تعاون علي إنقاص الوزن بفاعلية لفترة شهر واحد وهي الفطار دائما يكون عبارة عن فواكه طازجة، أو 10 حبات من المكسرات أو سناكس.
الوجبة الرئيسية عبارة عن سلطة أزمة من الخضروات الطازجة مع زيت زيتون وخل التفاح، عدد 2 بيضة مسلوقة.
العشاء سمك أو صدر دجاج مشوي ومعه سلطة من الخضار وكوب من خليط الليمون والماء.
نصائح رجيم الليمون والماء
لابد من مشاورة الطبيب أو أخصائي تغذية قبل البدء في إتباع رجيم المياه والليمون أو أي أنواع أخرى من الرجيم.
تنظيم مواعيد الوجبات الرئيسية يساعد بفاعلية مع رجيم الماء والليمون في إنقاص الوزن.
الاستمرار في تناول كوب الخليط بشكل يومي في الصباح على الريق قبل وجبة الإفطار، وقبل الذهاب إلى النوم بنصف ساعة تقريبا.
لابد من تخفيف خليط الماء مع الليمون حتي لا يتسبب في تهيج غشاء الجهاز الهضمي وحرقة المعدة.
التنوع الغذائي في الوجبات الثلاثة، فلابد من احتواء الوجبات على جميع العناصر الغذائية.
ممارسة الرياضة مع الرجيم بمعدل من 3 إلى 5 مرات أسبوعيا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى