3
7
صالون العناية والجمال

كريم تبييض الوجه في 10 ايام من الصيدلية

كريم تبييض الوجه في 10 ايام من الصيدلية كريم تفتيح الوجه من الصيدليه كريم تبييض الوجه طبي افضل كريم تبييض للوجه الدهني كريم تفتيح الوجه سريع المفعول كريم تبيض الوجه من الصيدليه المغربية كريم تفتيح الجسم من الصيدليه افضل كريم تبييض الوجه في اسبوع خلطة كريمات تبيض الجسم من الصيدليه.
قد تحلمين بتبييض بشرتك المسمرّة من الشمس عقب صيفٍ طويل، إلا أنك لا تثقين بأي كريمات تبيّض الوجه من تلك التي تفوح في الأسواق بنحو عشوائي أو التي يسوق لها من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، ولذا ننصحك بالتوجه إلى الصيدليات التي تبيع أحسن المنتوجات الطبية، وسوف نطلعك على أحسن 3 انتاجات تبيض الوجه تجدينها في الصيدليات فحسب اختاري منها ما تشائين.
أفضل كريمات تبييض الوجه الطبية
 اخترنا لك 3 انتاجات من أرقي العلامات الطبية لصناعة انتاجات الرعاية بالبشرة، منها على شكل جل وأخرى على شكل كريم اختاري ما يناسبك واستمتعي بالنتيجة.
إيديال وايت كريم جل لبشرة فاتحة وممتلئة يمدّ هذا الكريم يد المساعدة للنساء اللواتي يعانين من البقع الداكنة ولون البشرة غير الموحّد، وسيتمد هذا الكريم قوته من زهرة الفاوانيا المنقيّة + تكنولوجيا دي.إر.إم وايتDRM-White™ الحائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل الذي يصيب لون البشرة.
 وقد جَرى اختبار هذا الكريم على البشرة الحسّاسة أسفل إشراف اختصاصيين في طبّ الجلد.
وكما يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها.
وهو خالٍ من البارابين.
تجتمع كافة هذه العوامل لتمنح بشرتك شكلاً ممتلئاً وبياضاً لم تعهديه من قبل.
 كريم أدفانسد بجمنت كوريكتورالطبي لتفتيح وتوحيد لون البشرة من سكينسوتيكلز يناسب هذا الكريم شتى أنواع البشرة، ماعدا البشرة الحسّاسة للغاية وهو خال من البارابين، كما يوفر هذا الكريم نتائج نشطة لتبييض البشرة وتوحيد لونها وذلك عن طريق العمل على تقشير البشرة، ونزع الخلايا المتصبغة والميتة ليجعلها مشرقة ويوحّد لونها.
يتميز هذا المستحضر بالنتائج كما يرفع البشرة نضارة وحيوية، وللحصول على أحسن النتائج، ينصح باستعماله مرة إلى مرتين يومياً.
ويمكنك تطبيق هذا المنتج الفعال للتفتيح والإشراق يومياً صباحاً ومساءً مع الحرص على تفادي منطقة ما حول العينين.
فيشي إيديال وايت مستحلب لتفتيح البشرة يستخدم سيروم إيديال وايت – META WHITENING ESSENCE لتفتيح البشرة ومعالجة البقع الداكنة، والتصبغات، والبشرة الباهتة ومتعددة الألوان.
حيث يمنحك استعمال مستحلب إيديال وايت بشرة رائعة فاتحة اللون، خالية من البقع الداكنة والتصبغات، بلون موحد، تنبض إشراقاً وحيوية، ويتكون هذا المنتج من تركيبة غنية تشمل على الريسورسينول PhE-Resorcinol، الذي يقتني تأثيراً أقوى بـ10 مرّات على لون البشرة.
 معزّزة بديوكسيد التيتانيوم.
خالية من البارابين. لا يتسبّب نهائياً بظهور البثور.
 كما ويتصف بقدرته الفائقة على الترطيب الغني للبشرة ولا يسبب هذا المنتج شعوراً باللزاجة لدى تطبيقه، فهو يتغلغل بعجالة إلى البشرة ويمنحها إشراقةً ورديةً، لوناً موحداً، وملمساً حريرياً.
ويمكنك تطبيق هذا المنتج الفعال للتفتيح والإشراق يومياً صباحاً ومساءً مع الحرص على تفادي منطقة ما حول العينين.
بعد أن تعرفت على كريمات تبييض الوجه الطبية لا بد أنك متحمسة للتوجه إلى أقرب صيدلية وانتقاء واحداً من هذه الكريمات التي سوف تمنحك وجهاً أبيضاً ومشرقاً تحلم به كل امرأة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى