3
7
صحة وتغذية

افضل كريم مضاد للفطريات والبكتريا الجلدية

افضل كريم مضاد للفطريات افضل كريم مضاد للفطريات والبكتيريا افضل كريم للفطريات الجلديه مضاد للفطريات الجلدية كريم مضاد للفطريات الجلديه افضل مرهم للفطريات حبوب مضاد للفطريات مضاد للفطريات طبيعي بدائل تروسيد كريم.
كريم مضاد للفطريات هو الذي نحتاج إليها خاصه مع دخول فصل الصيف، إذ يُعاني الكثيرين من تكوَن الفطريات في المناطق المكتومة التي لا تتعرض للضوء ولا الهواء، وهي التي تُسمى Dermatophyte؛ وكذا فهي البكتريا التي تُصيب القدمين والمناطق الغير ظاهرة لتُغير لونها وتحوله إلى اللون الأصفر.
إذ تتعدد الفطريات التي تُصيب الإنسان والتي يصحبها الشعور بالحكة والألم، ومن بين تلك الأنواع القوباء الحلقية والقدم الرياضي، بالإضافة إلى سعفة الأظافر، لذا نجد العديد منا يلجأ إلى الكريمات التي من شأنها أن تقلل من البكتريا التي تنمو في الجسم، فهيا بنا نتعرف على احسن تلك الكريمات التي من شأنها أن تأمُر على البكتريا التي تتألف نتيجة لسوء التهوية من خلال هذا المقال الذي تُقدمه لكم المختصر كوم.

كريم مضاد للفطريات

 توجد عدد من أوضاع العدوى الفطرية التي تُصيب الجلد والأظافر في المناطق التي لا تتعرض للتهوية بنحو مباشر، مما يسبب تقوصات في الأظافر بالإضافة إلى سماكة مقدار الأظافر وعجالة قابليتها للانقسام والتكسر، ومن أشهر تلك الكريمات العلاجية وأكثرها نشاطاً و تواجداً في الأسواق ما يلي:
ميكونازولmiconazole،المضاد للبكتريا والفطريات، بالإضافة إلى أنه يدخل في علاج الالتهابات الجلدية الفطرية كالسعفة بأنواعها.
كريم كلوتريمازول clotrimazole؛ والذي يُعد من أفل الكريمات الشائعة في التخلص من البكتريا التي تُصيب الجلد، الناتجة عن الإصابة بالخمائر، كما أنه يشتغل كمضاد للفطريات.
 نترات الإيكونازول econazole nitrate ؛ هو الذي يشتغل على التخلص من البكتريا و الفطريات، وهو الذي ينتمي إلى فئة السيترويدات التي تعمل في الوقف من الألم والالتهابات.
إيكونوزول هو كريم موضوعي مضاد للفطريات و الذي يشتغل على التخلص من الطفيليات البكتيرية التي تتألف على الأظافر والشعر، مما يُعطي لها مظهراً سيئاً.
 أمفوتريسين amphotericin. هو الذي يدخل في علاج العدوي الفطرية التي تُسببها الطفيليات.

افضل كريم للفطريات الجلديه

 إليك عزيزي القارئ أحسن الكريمات التي تعاون في التخلص من الفطريات الجلدية التي تُصيب الجلد البعيد عن التهوية والضوء، ومن بين تلك الأدوية ما يلي: بايكوتين من أشهر وأرخص الأدوية التي تدخل في علاج البكتريا و الفطريات التي تظهر في الجلد.
ديرماتين هو كريم واسع المدى في التخلص من الفطريات و البكتريا.
كانستين هو من أوسع الكريمات المضادة للفطريات انتشاراً، لما له من تأثير سريع في القضاء على الأكزيما الجلدية والطفيليات.
دكتاتورت هو من الكريمات التي تعالج أمراض عدوى الجلد، التي تسببها البكتريا.
 فيوسيدين هو من الأدوية الجديدة التي بدت على الساحة في الفترة الأخيرة في قدرتها على التخلص من البكتريا والفطريات خاصه التي توجد في القدمين.
فيسوكورت هو من الأدوية كبيرة الاستهلاك في القضاء على الأمراض الجلدية البكتيرية التي تُسببها الفطريات والتي تعمل على تحويل شكل الجلد والأظافر.
بيتازول هو من أزيد الأدوية التي تدخل في علاج الفطريات التي تنشأ نتيجة الموقِع الرطب، إذ أنه هو الذي يحد من تداوُل البكتريا في الجسم وخصوصا على الجلد.
قدمنا لكم من خلال هذا المقال العديد من البيانات حول أحسن الكريمات التي يمكنها أن تُساعد في التخلص من الفطريات التي تبرز على الجلد نتيجة لسوء التهوية وعدم تعرضها للضوء، والتي من أسبابها أيضاً منع ارتداء الثياب الملائمة القطنية في الصيف.
كما تحدث الفطريات نتيجة منع الاستحمام بنحو منتظم، بالإضافة إلى الشعور بالحكة في المنطقة المصابة مُرفقا بألم في هذا الموضع، لذا ننصحك عزيزي القارئ أن تتوجه إلى الصيدلية وطلب المساعدة من الطبيب لاستخدام أحد تلك الكريمات التي قدمناها لك من خلال هذا المقال، والله خير شافي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى