3
7
صحة وتغذية

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك .. نصائح هامة

تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك مفيدة لأولئك الذين يعانون من حساسية إزاء انتاجات الألبان أو منع تحمل اللاكتوز، ويمكن تخزين عدد من أنواع حليب الصويا المعبأ في درجة حرارة الغرفة لبعض أشهر.
ويحتوي حليب الصويا كذلك على عدد من المزايا الغذائية، على الرغم من أن عدد من أنواع حليب الصويا تأتي محمولة بالسكر، مما قد يتمثل خطرًا على الصحة.
وحليب الصويا مشروب نباتي ناتج عن فول الصويا وطحنه، وهو مستحلب مستقر من الزيت والماء والبروتين، وأصبح من أبرز الصحون الآسيوية الشرقية على مدى القرون القليلة السابقة, وأصبح أزيد شعبية في أوروبا وأمريكا الشمالية على مدى العقود القليلة الماضية.
أما السيريلاك فيشتمل على العديد من الفوائد الصحية، ويتضمن الكربوهيدرات من أجل الحصول على الطاقة ، ومصدر جسم للفيتامينات والمعادن والكلوروفيل ، وتعمل كمسهل طبيعي جسم وسهل الهضم وهو مفيد لصحة الفم.
تجربتي مع حليب الصويا والسيريلاك: 
أجرى موقع طريقة استطلاع رأي لعدة السيدات لإبداء رأيهم في حليب الصويا مع السيريلاك، وكانت عدد من أهم التعليقات: “شربت كل يوم كوب من حليب الصويا مع معلقة سيريلاك بارد بيملي الخدود ويوردها ويكبر الصدر، لكن لا تكثرون عن كوب واحد في اليوم لانه كثرته ليست موفقة ويضر.
“أنا جربت حليب الصويا والسيريلاك و كانت النتيجة مذهلة، هطول شعري قل جدا وأظافري ازداد طولها عن الطول اللي كنت اعتيادية عليه بنحو ملحوظ، وبشرتي تحسنت جدا و ارتفعت صفائها”.
“استخدمت حليب الصويا مع السيريلاك وكانت وصفة سحرية لتكبير الصدر والخدود، ووجدت نتيجة مذهلة في شهر، عن طريق وضع شرب كوب لبن صويا مضاف اليه 4 معالق سيريلاك، واشربها مرتين باليوم”.
طريقة عمل حليب الصويا مع السيريلاك: المكونات: منتصف كوب كبير من حليب الصويا، وأربع ملاعق بالغة من السيريلاك.
طريقة التحضير: 
نذوب ملاعق السيريلاك بكمية الحليب، ونشرب من هذا المزيج مرتين يومياً على الريق قبل تناول الفطور وقبل الذهاب إلى النوم، ونكرر التجربة فترة شهر كامل.
 حيثُ ستظهر النتيجة عقب الأسبوع الأول من الاستعمال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى