3
7
وظائف شاغرة

وظائف أكاديمية شاغرة للسعوديين في جامعة بيشة

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت جامعة بيشـة عبر موقعها الالكتروني عن توفر وظائف أكاديمية شاغرة للمواطنين للسعوديين ، وأوضح الدكتور غرم الله بن دخيل الله العلياني المتحدث الرسمي لجامعة بيشة عن موافقة معالي مدير الجامعة على الإعلان عن الوظائف بدرجة ( معيد) بعدد من الكليات بالجامعة لإشغالها بالسعوديين، وكشف سعادته أن التقديم على الوظائف سيكون إلكترونياً اعتبارا من يوم الأحد المقبل ١٤٣٧/١١/٤ وحتى السبت ١٤٣٧/١١/١٠ من هنا

بحسب الشروط والضوابط التّالية: وهي أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودية الجنسية وأن يكون المتقدم من خريجي الأعوام التالية:1433/1434هـ -1434/1435هـ -1435/1436هـ -1436/1437هـ.

وأن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها في نفس التخصص ولم يسبق له الرسوب في أي مادة في تخصصه أو التخصص المتقدم اليه وأن تكون الدراسة بالانتظام.

وألا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً مع الحصول على درجة (60) في اختبارات القدرات العامة للجامعيين كحد أدنى واجتياز المقابلة الشخصية.

ولمتقدمي أقسام اللغات والترجمة يشترط الحصول على درجة (500) في اختبار التوفل أو ما يعادله في اختبارات STEP أو IELTS.

ولمتقدمي كلية التربية الحصول على إعداد تربوي يشترط اجتياز الاختبارات التي تجريها الأقسام إن وجدت.

وعلى المتقدم الدخول إلى موقع الجامعة (من هنا) وتقديم طلبه بشكل الكتروني، والتأكد من تحميل الأوراق والمرفقات بصورة صحيحة، علماً أنه لن يقبل أي تقديم يدوي، وكذا لن يقبل أي تقديم لا يستوفي الشروط أو يرفق الأوراق المطلوبة.

وقال إن من ضمن الوثائق المطلوبة صورة من بطاقة الأحوال المدنية أو كرت العائلة للنساء وفي حالة عدم وجود بطاقة الهوية الوطنية وصورة مصدقة من معادلة المؤهل وصورة مصدقة من المؤهل العلمي إذا كان من جامعة خارجية.

وصورة من بيان اختبار القدرات وصورة من نتائج اختبارات التوفل وصورة من السجل الأكاديمي. وأن التقديم سوف يبدا اعتبارا من يوم الأحد 4/11/1437ه وحتى يوم السبت 10/11/1437هـ.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى