3
7
منوعات

أفضل عطور جوتشي 2019 واسعارها بالسعودية

تعد انتاجات جوتشي المتنوعة هي الأيقونة المعبرة عن وضع اقتصادي و اجتماعي عالي ، و تضم انتاجات جوتشي العطور و التي هي من العطور الفاخرة ، و قدمت جوتشي حتى الآن ما يفوق 83 عطر للذكور و النساء ، ننشر لكم في هذه المقالة أحسن عطور جوتشي لسنة 2019 ، و التي يمكنك الانتقاء من بينها عطر هدية كنوع من الهدايا القيمة المعبرة عن الحب.
جوتشي عطور
– تأسست جوتشي كوكالة أزياء إيطالية عام 1921 من قبل جوتشينو جوتشي ، الذي استوحى فكرة تخصص الشركة من أمتعة المسافرين أثناء شُغله في فندق في مدينة لندن ، في عام 1974 دخلت مؤسسة جوتشي إلى عالم العطور ، و قدمت العديد من العطور الراقية و المميزة الرائحة و أضحت من أقوى و أشهر ماركات العطور على مستوى العالم.
– العطر الأول الذي قدم من قبل مؤسسة جوتشي هو العطر النسائي نو 1 ، أما العطر الثاني فكان مقدم للذكور و هو جوتشي بور هوم ، و تتعاون مؤسسة جوتشي مع فرقة من الخبراء في العطور و المصممين من النخبة منهم مثل ميشيل الماريس ، فيرمنش ، غيفادون ، دومينيك روبن ، غي روبرت ، موريس روسل ، و ذلك بهدف تقديم و إصدار أحسن العطور.
– قدمت جوتشي العديد من أنواع العطور عطور حسية و عطور سكرية ، عطور زهرية و أخرى خشبية و أخرى من المسك ، عطور هادئة الرائحة و أخرى نفاذة ، و لا تكتفي الشركة يتزويد عطور سيارة من مواد الطبيعة المميزة الرائحة ، بل اهتمت بتصميم الزجاجة التي تحمل العطر حيث يكون تصميم مختلف و معبر و جذاب كما اهتمت بألوان تصميم زجاج العطور فتجد اللون الأحمر و الذهبي و الأسود للذكور ، و فرقة متعددة و جذابة المنظر من الألوان.
– كل زجاجة عطر صدارة من جوتشي مستوحاة من الطبيعة ، و جرى تعيين عدد من أسماء العطور بحسب للمكونات المميزة الداخلة في تنصيب العطور ، و تتوفر شتى العطور من ماركة جوتشي التي تتلائم مع جميع الأذواق و شتى الشخصيات و التي تناسب الرجال و التي تناسب النساء.
أفضل عطور جوتشي 2019
– تخطى مؤسسة جوتشي تصريحات جديدة من العطور كل عام و تفاجئ جمهورها بمجموعة عطور جذابة الرائحة و الثابتة و كذلك أنيقة في التصميم الخارجي.
– تعد العطور من ماركة جوتشي هي الانتقاء الأفضل للتميز برائحة عطرة مستقرة طيلة الزمن ، عليك اقتناء أحد عطور جوتشي في فرقة العطور الخاصة بك.
– نستعرض أحسن العطور المزودة لسنة 2019 التي يمكنك تجربتها كنوع من التجديد والتغيير والتي يمكنك تعيين إحداها هدية لشريك حياتك أو إحدى الأصدقاء.
عطر جوتشي جيلتي
عطر جوتشي جيلتي من العطور النسائية المميزة و يعتبر من العطور الشرقية ، متألف في تركيبته المذهلة في المزودة من الفلفل الوردي و البرغموت و اليوسفي و أما غير مسار العطر متألف من زهرة الليلك و زهور إبرة الراعي أما القاعدة متألفة من العنبر و الباتشولي.
عطر THE VOICE OF THE SNAKE GUCCI
عطر مختلف محدد للذكور و النساء ، و هو من العطور الخشبية التي تتكون من في تركيبتها من العود و الباتشولي و كذلك الزعفران ، و من اهم ما يميز هذا العطر الزجاجة ذات التصميم العجيب بلونها الاسود.
عطر ونترز سبرنج جوتشي
عطر زهري مصمم للذكور و النساء ، متألف من المسك و الفلفل و كذلك ميموسا ، مصمم هذا العطر هو ألبرتو موريلاس ، كما أن العطر يأتيك في زجاجة بيضاء فاخرة.
عطر THE VIRGIN VIOLET GUCCI
أحد العطور الزهرية المزودة للذكور و كذلك النساء ، و التي تحمل في تركيبتها عطر البنفسج و زهور السوسن إضافة إلى المسك و الفانيليا ، و تتميز زجاجة العطر بلونها الازرق.
عطر جوتشي عود
و هو كذلك أحد العطور الزهرية و الخشبية و عطور المسك كل هذا مضاف الى قاعدة مميزة من العود كما يبدو من الاسم الخاص به ، أيضا تشمل تركيبته على المسك و الأخشاب و عطور الورد البلغاري.
عطر THE EYES OF THE TIGER GUCCI
عطر شرقي جذاب لجميع من النساء والرجال متألف من عطر العنبر و عدان و الفانيليا ، كما أنه تميزه تلك الزجاجة البيضاء الغاية في الأناقة.
عطر جوتشي فلورا
أحد أحسن عطور جوتشي 2019 و ينضم إلى فرقة العطور الخشبية المحددة للرجال والنساء من الرجال و النساء ، و يتركب من المكونات العطرية أخشاب الأرز و أشجار السرو و جوزة الطيب و كذلك نجيل الهند و الباتشولي.
عطر جوتشي راش
عطر زهري و كذلك خشبي كما أنه عطر مسك ، مصمم للنساء و كذلك الرجال ، متألف في تركيبته المميزة الرائحة من زهور السوسن و حشيشة الملاك و المسك و خشب الصندل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى