3
7
منوعات

إختطاف فتاة سعودية من داخل منزلها بعرعر

صحيفة المختصر – السعودية – أقدم 7 أفراد على إقتحام بيت إمرأة سعودية في حي الصالحية في عرعر وقاموا بإختطاف إبنتها عنوة، إذ نجحت الجهات الأمنية في منطقة الحدود الشمالية في السعودية من القبض على الجناة، وهذا وفق ما أوضحه العقيد عويد بن مهدي العنزي.
حيث أبان العقيد عويد العنزي الناطق الرئيسي بإسم شرطة الحدود الشمالية أن مركز شرطة الفيصلية قد إستلمت بلاغ رسمي ليل يوم أمس من مواطن يصر دخول 7 أفراد عليه أشخاص مجهولين بالتسلل إلى بيت أخاه في حي الصالحية في عرعر.
وكان هذا أثناء تواجد صغارهُ الصغار بصحبة والدهم المعوق، وتابع أن الجناة أرغموا شابة تبلغ من العمر 14 عاما كانت تتواجد بالمنزل على مرافقتهم رغما عنها واصطحبوها بسيارتهم، قبل أن يخلوا سبيلها في وقت لاحق وترجع إلى بيت أهلها في وقت متأخر.
كما ذكر العقيد العنزي أن مركز شرطة الفيصلية بالمشاركة مع مديرية التحريات والبحث الجنائي استطاع من تحديد هوية الفاعلين والقبض عليهم، وبعد التحريات اتضح أن 3 منهم مراهقين في العقد الثاني من العمر، وأربعة في العقد الثالث.
وتمت إستكمال خطوات الضبط والتحقيق وتمت إسناد الجناة مع الأوراق إلى ناحية الإختصاص لأخذ عقوبتهم الشاملة من غير أي رحمة ليكونوا عبرة لغيرهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى