3
7
منوعات

اخبار التكنولوجيا : سامسونج تعلن عن كاميرا كروية جديدة لتصوير الواقع الإفتراضي

اعلنت شركة سامسونغ عن اخر منتجاتها وهي الكاميرا الكروية الرائعة Gear 360 والتي تلتقط فيديوهات وصورا للواقع الافتراضي.

وعلى الرغم من أن سامسونج كانت قد قررت عدم الغوض عميقا في سوق الأكسسوارات كما فعلت شركة LG، إلا أنها قررت على أقل تقدير الكشف عن كاميراتها الكروية الجديدة Samsung Gear 360 في الحدث الذي عقدته الشركة للتو بالمؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة الإسبانية. تماما، مثل كاميرا LG 360 Cam التي أعلنت عنها شركة LG قبل ساعات من الآن، فالكاميرا الجديدة من شركة سامسونج تم تصميمها كذلك لتسمح للمستهلكين بسهولة إلتقاط لحظات حياتهم عن طريق فيديوهات كروية ( يعني ملتقطة بزاوية 360 درجة ). ويمكن إلتقاط الفيديوهات الكروية من خلال كاميرا Samsung Gear 360، ولكن يمكن تعديل هذه الفيديوهات على عدد محدد من أجهزة Galaxy أو مشاهدتها من خلال خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تخزين اللقطات في بطاقة MicroSD تصل سعتها إلى 128GB.

ووفقا لشركة سامسونج، فالكاميرا الكروية الجديدة Samsung Gear 360 تستطيع إلتقاط صور وفيديوهات بوضوح 3840×1920 بكسل من خلال عدسة مزدوجة. ويمكن مشاهدة النتائج بالأبعاد الثنائية 2D عن طريق تطبيق محمول، أو بزاوية 360 درجة من خلال خوذة الواقع الإفتراضي Samsung Gear VR. المستخدمين بإمكانهم أيضا إختيار إلتقاط فيديوهات واسعة الزاوية بزاوية 180 درجة فقط بإستخدام عدسة واحدة.

بوزن 153 جرام فقط، تعد كاميرا سامسونج الجديدة Samsung Gear 360 خفيفة وصغيرة الحجم. هذه الكاميرا تأتي كذلك مع حامل ثلاثي القوائم وتدعم معيار الأحجام القياسية المتعامل بها، لذلك يجب أن تعمل مع معظم الملحقات والأكسسوارات المتواجدة في السوق. وإلى جانب ذلك، ينبغي الإشارة أيضا إلى أن كاميرا Samsung Gear 360 الجديدة تعد مقاومة للماء والغبار، لذلك تصوير لحظات حياتك في الهواء الطلق لن يشكل تحديا لسلامتها.

ومن المتوقع ان تكون الكاميرا متاحة للشراء في الربع الثاني من هذا العام في بعض البلدان بسعر لم يتم الكشف عنه حتى اللحظة.

اخبار التكنولوجيا : سامسونج تعلن عن كاميرا كروية جديدة لإلتقاط فيديوهات وصور للواقع الإفتراضي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى