3
7
منوعات

اخبار الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدات المقطوعة راتب شهر شعبان 1438

صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 2017 -1438 ضمن متابعات موقع بال تك لأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ نقدم لكم الروابط الخاصة بالاستعلام عن المساعدات المقطوعة للعام الجاري إذ نضع بين ييديكم الروابط الخاصة للإستفسار عن الضمان الاجتماعي والمقطوعة تابع التفاصيل .
اضافة الى هذا عقب حالة الاستياء التي من خلال عنها مستفيدي برنامج المساعدة المقطوعة من تأجل الصرف وتبديل معايير الصرف من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية، ننشر لكم طريقة مخاطبة ايميل مفوض وزارة الشؤون الاجتماعية إذ أننا تراسلنا مع عدد من المستفيدين من برنامج المقطوعة والذين جرى الصرف لهم أقروا بأنهم قاموا بمراسلة مفوض الوزارة واوضحوا لهم وضعهم وحاجتهم للمساعدة المقطوعة وجرى الإجابة عليهم بحمد الله وجرى صرف المساعدة لهم.
لذلك ننشر لكم ايميل مفوض الوزارة وننصحكم بمراسلته وتوضيح حالتكم بالتفصيل مع الأوراق والثبوتيات الضرورية وبإذن الله سوف يتم الإجابة عليكم.. كما ننشر لكم نموذج للمراسلة التي ينبغي عليكم ارسالهما مرفقة بالوثائق والاوراق التي تؤكد حاجتكم .. عطوفة السيد مفوض الوزارة للضمان رعاك الله السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أرسل لسيادتكم هذه الرسالة وكلي أمل بأن تنظروا إلى حالتي بعين الاعتبار، إذ أنني أحد المستفيدين من الضمان وسبق وأن قدمت على المساعدة، ونَتِيجَةً بسبب وجود أحوال خاصة لدي وهي أنني (اشرح حالتك وظروفك بالتفصيل ووضع أسرتك وفي حال مرضك لاقدر الله برجاء التوضيح) أرجو من الله آمل من سيادتكم صرفها لي بناء لحالتي وظروفي التي أوضحتها آنفا وكلي أمل بتخفيف معاناتي .. حفظكم الله ورعاكم مقدمه: رقم السجل المدني: رقم الهاتف: قوموا ببعث كلمة من خلال البريد الالكتروني السابق ووضحوا حالتكم للوكيل وأرفقوا الأوراق الضرورية من تقارير طبية أو ماشابه إذ أن الأولوية حاليا للمحتاجين وندعو الله أن يتم صرفها لجميع محتاج.
هنا رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة اضغط هنا للاستعلام عن طلبك بداخل خدمات مؤسسة الضمان خدمات مؤسسة الضمان الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدات المقطوعة للعام 2017 -1438 استعلام الضمان الاجتماعي للعام 1438 استعلام عن المقطوعة الضمان الاجتماعي 2017 الضمان الاجتماعي 2018 الضمان الاجتماعي استعلام المساعدات المقطوعة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى