3
7
منوعات

اخر اخبار الضمان الاجتماعي اليوم .. استعلام عن المساعدة المقطوعة 1438

صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة ، نتابع معكم أول بأول ما يتم إعلانه من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في حين يخص أخر الأنباء عن برنامج الضمان الاجتماعي وخصوصاً الاستفسار عن المساعدة المقطوعة لشهر شوال 1438، وأهم وأخر الأنباء عن برنامج الضمان الاجتماعي، في حين يخص الاستفسار عن المساعدة المقطوعة للشهر الحالي.
الضمان الاجتماعي
استعلام عن المساعدة المقطوعة استعلام المساعدة المقطوعة: كشفت مصادر موثُوقة من داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، انه سوف يتم تَحوِيلْ كافة مبالغ التي تتعلق ب المساعدات المقطوعة لشهر شوال 1438، ويمكن لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي الدخول من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية البوابة الموحدة والاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني.
وفي ذات الصدد، فقد قالت أحد المصادر المطلعة، أنه بغض الاطلاع عن ما يتم صرفة لمستفيدي الضمان الاجتماعي من مساعدات مقطوعة، فتوجد مكرمة ملكية خاصة بصاحب السمو الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، والتي سوف يكون موعد صرفها خلال العشرين من شهر رمضان المبارك كما كانت تصرف في ذلك الموعد بالأعوام الماضية.
رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة
المساعدة المقطوعة هي مبلغ من المبلغ يتم صرفة للعوائل الأكثر احتياجاً للأموال من أجل دفع فواتير الطاقة والمياه وسد الضرورة من المستلزمات الأخرى، من أجل أن يحظوا بحياة كريمة ورفاهية جيدة، والآن نرفق لكم رابط الاستفسار عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
الضمان الاجتماعي استعلام عن المساعدة المقطوعة
هذا وسوف نتابع معكم أول بأول ما يتم الإبلاغ عنه بشأن المساعدة المقطوعة في برنامج الضمان الاجتماعي، إذ يتم التحري عن كل ما هو جديد باستمرار من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بشأن برنامج الضمان الاجتماعي وما يتم العمل عليه من أجل تقديم كل احتياجات مستفيدي الضمان الاجتماعي.
تحديث: سوف يتم صرف المساعدة المقطوعة في يوم السادس والعشرين من شهر رمضان 1438 ، وذلك كما ذكرت مصادر موثُوقة من داخل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، كما سوف يتم صرف المكرمة الملكية في يوم العشرين من رمضان الحالي كذلك, وذلك عقب المصادقة عليها من المنعقد السامي، وستكون بمقدار ألف ريال سعودي، ويمكن لكل المستفيدين الاستفسار عن المساعدة المقطوعة من خلال الواصل المرفق أعلاه.
ننتظر كافة استفساراتكم بشأن الاستفسار عن المساعدة المقطوعة ، وموعد صرفها وطريقة الاستفسار عنها من خلال البوابة الإلكترونية الموحدة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
تحديث: ينبغي أن ننوه على حضراتكم أن ما نقوم بكتابته في حين يخص الاستفسار عن المساعدة المقطوعة ، وأخبار عن برنامج الضمان الاجتماعي هو ما يتم التحري عنه من خلال أبرز الأنباء عن برنامج الضمان الاجتماعي بالمملكة، ولا نريد أن نكتب كلمات أخرى لا مفادها الغرض، نحن نعمل على نقل أبرز الأنباء بكل مصداقية، وننتظر كافة استفساراتكم عن ذات الشأن.
تحديث: نوهت مصادر موثُوقة أنه سوف يتم صرف المكرمة الملكية خلال 48 ساعة من وقت التصديق عليها، وقد جرى تقدير قيمتها بقيمة 1000 ريال لرب العائلة و500 ريال أخرى لجميع فرد مضاف معه، وذلك من أجل سد احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وعيد الفطر، ويمكن لكل المستفيدين من الضمان الاجتماعي الاستفسار عن المساعدة المقطوعة في أي وقت، كما سيجدون المكرمة الملكية قد أُضيفت إلى حساباتهم إلكترونياً.
تحديث: أبان الناطق الرئيسي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنه جاري تَحوِيلْ المبالغ المالية لمستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي، إذ يمكن للجميع الاستفسار عن المساعدة المقطوعة لشهر شوال 1438 خلال المرحلة القليلة القادمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى