3
7
منوعات

استعلام صلاحية الإقامة في السعودية 1438 .. رابط تجديد هوية مقيم عبر أبشر الجوازات 2017

صحيفة المختصر – ننشر لكم رابط استعلام صلاحية الاقامة من خلال موقع نظام أبشر الجوازات السعودية، كما بإمكانكم من خلال نظام أبشر الاستفسار عن نفاذ الإقامة وتجديد هوية مقيم، وتأتي خدمة استعلام صلاحية الإقامه بداخل فرقة من الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية السعودية لكل المقيمين على أراضي المملكة السعودية، والتي تعمل على تقديم كافة السُبل والتسهيل على المقيمين تابعوا معنا مزيدا من التفاصيل عن استعلام صلاحية الاقامة السعودية.
استعلام صلاحية الإقامة استعلام عن سريان مفعول الإقامة: هي عبارة عن خدمة إلكترونية متضمنة تقدمها إدارَة الجوازات التي تتبع لوزارة الداخلية السعودية، تسهلاً على الجميع من المقيمين الاستفسار عن فترة نفاذ الإقامة وموعد تجديد هوية مقيم، وسوف نستعرض عليكم بالخطوات السهلة طريقة الاستفسار عن صلاحية الإقامة.
استعلام صلاحية مفعول الإقامة هو أمر سهل للغاية والذي يكون من خلال الدخول على رابط موقع وزارة الداخلية السعودية وتسجيل دخول نظام أبشر، ومن بعد ذلك سماع كافة الإجراءات المرفقة من خلال النافذة واختيار الاستفسار عن نفاذ الإقامة، كما بإمكانكم أيضاً استعمال خدمة تجديد هوية وافد من خلال نفس الواصل ونفس الموقع لنظام أبشر وزارة الداخلية.
رابط استعلام صلاحية مفعول الإقامة
يمكنكم الدخول على رابط الاستفسار عن صلاحية الإقامة ومعرفة مزيدا في حين يخص ذات الخصوص من خلال مقطع الفيديو التوضيحي المرفق أدناه، والذي سيمكنكم من دراية طريقة الاستفسار عن صلاحية مفعول الإقامه.
طريقة الاستفسار عن صلاحية الاقامة
زوارنا الأعزاء نضع لكم حاليا شريط مصور يعلل طريقة استعلام صلاحية الإقامة، ينبغي عليكم مشاهدته لكشف الطريقة الصحيحة للإستفسار عن الاقامة وطريقة تجديد هوية مقيم، جدير بالذكر أن وزارة الداخلية السعودية قد صرحت توسيع حملة شعب بلا منتهك لفترة 30 يوماً من تاريخ البدء بها.
وبخلاف الاستفسار عن صلاحية الإقامة بإمكانكم أيضاً من خلال الواصل المرفق أعلاه التسجيل في أبشر وتجديد هوية مقيم، وذلك عقب دراية موعد نفاذ الإقامة، وكافة هذا لا يتم سوى بتدوين الدخول من خلال نظام أبشر وزارة الداخلية واتباع جميع الإجراءات اللازمة وتدوين المعلومات بكل دقة.
تحديث: كشفت الجوازات السعودية أنه ينبغي على المقيمين دفع المال المالي للمرافقين قبل رام إصدار تأشيرة خروج وعودة، أو تجديد هوية مقيم، وذلك من أجل اتمام جميع الخطوات الخاصة بصلاحية الإقامة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى