3
7
منوعات

استعلام عن القرض المعجل من بنك الإدخار السعودي 1438 – 2017

صحيفة المختصر – السعودية – استعلام رابط القرض المعجل ، أصدر بنك التسليف والادخار في المملكة العربية السعودية أنه يوفر فرقة من القروض الاجتماعية للأشخاص الذين لهم دخل محدود، لعملية مساعدتهم في الإلزامات المفروضة عليهم في الحياة الاجتماعية، يسقط بنك التسليف والادخار السعودي في منطقة الرياض إذ أنه قد جرى تأسيسه في عام 1311 هـ.
استعلام رابط القرض المعجل
استعلام رابط القرض المعجل
من أبرز الأشياء التي يمتلكها البنك السعودي أنه يقدم القروض الحسنة للمواطنين السعوديين، علاوة على هذا فغن البنك يتابع فائدة تقديم الزمن للمواطن، يشتغل بنك التسليف والادخار على ألية سعودية منهجية عن طريق الدراسات ميدانية وذلك حتي يتم دراية السلوك الادخاري لكل المواطنين المستفيدين من القروض التي قد صدرت في المرحلة الأخيرة عقب إعلان العديد من الخدمات كان بنك التسليف والادخار يتضمنها من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين.
شروط التقدم إلي البنك السعودي
يجب أن يقتني المتقدم إلي القرض الحسن أن يكون معه الأصل السعودية، وأن لا ينخفض سنة على الخامس والعشرون ولا يرفع عن 55عام، ينبغي ألا يكون ممتلك أي منشأة خاصة أسفل ملكيته، أن لا تتعدى التكلفة الشاملة للمشروع ثمانية ملايين ريال سعودي، ينبغي أن يكون المشروع أسفل الإنشاء. ومن المترقب أن يتم الإبلاغ عن القرض المعجل في خلال الأيام القليلة المقبلة للمواطن السعودي والمواطنة السعودية.
خدمة الاستفسار عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري هي احدي الخدمات ألتي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكل المستفيدين من صندوق التنمية العقاري ، وكانت بدت حالة من الاستياء الحادّ لدي كافة من هم علي قوائم ترقب القروض إذ كانت ذكرت الوزارة أنه سوف يتم صرف القروض خلال المرحلة القليلة المقبلة ولكن لم يطرأ ذلك.
استعلام القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري وقد كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال تقرير لها علي لسان الناطق الرسمي، أبان من خلالة أن القروض ما زالت رَهِن الصرف والتنفيذ نتيجة تواصل عمليات تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري ، ويوجد الكثير من المستفيدين لم يقوموا بتجديد بيناتهم ، بالتالي لم يتم صرف القروض إلا عقب أن تكتمل عمليات تحديث معلومات صندوق التنمية العقارية.
رابط تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري وتوجد الكثير من الأسئلة ألشائعة حول القروض من صندوق التنمية العقاري التى يمنحها الصندوق لكل المستفيدين ويمكنكم معرفتها من خلال هذه الصور التي تكشف وبدقة دراية مزيدا مما ترغبون في معرفته.
الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى