3
7
منوعات

اسعار تذاكر ومواعيد اوقات النساء في جنة دلمون المفقودة

لا يختلف اثنين من قاطني دولة البحرين على مدى روعة و نطاق مدينة الالعاب المائية جنة دلمون الضائعة و التي تشمل على عدد يرد الى 20 لعبة مائية بالاضافة الى شاليهات للايجار بها بالاضافة الى شتى النشاطات اليومية التي يمكن القيام بها ، تتلائم هذه المدينة مع الشباب و أيضا العائلات .
 مواعيد جنة دلمون المفقودة 
تعمل جنة دلمون الضائعة خلال اليوم من العاشرة نهارا و حتى السادسة ليل و في ايام عطلات ختام الاسبوع يتم الفتح لمجموعات الحجوزات فحسب ، و في ايام الاعياد فانها تعمل حتى الساعة العاشرة ليل .
هذه المدينة المائية لا تعمل على مدار العام و انما تعمل بهذه التوقيتات خلال الاشهر التالية فحسب ” مارس ، نيسان ، مايو ، يونيو ، يوليو ، اغسطس ، سبتمبر ، اكتوبر ، نوفمبر ، كانون الأول ” اما خلال شهرين يناير و فبراير فان المدينة لا تعمل .
 اسعار تذاكر جنة دلمون المفقودة 
التذكرة المتاحة بها تقسم الى ثلاث فئات ، الفئة الاولى و هي للبالغين و الذي يرفع طولهم عن 1.2 متر فان قيمة تذكرتهم تبلغ 14.5 دينار بحريني ، الفئة الثانية هي للصغار بطول اقل من 1.2 متر فان تذكرتهم تبلغ 8 دينار بحريني ، اما الفئة الثالثة فهي فئة الرضع ذو عمر اقل من سنتين فان دخوله مجاني .
ايام النساء في جنة دلمون المفقودة
 خصصت ادارة المدينة المائية يوم الخميس من كل اسبوع ليكون محدد للنساء فيما يسمى بنسبة ” ليلة النساء ” و التي تكون مساءا ، وفي ايام الاعياد و المناسبات فان هذه الليلة يتم الغاها و ذلك مثلما حدث في عيد الاضحى المبارك العام المنصرم 2018 .
ايجار الكبائن داخل جنة دلمون المفقودة
 اذا كن تعتزم في الحصول على الراحة و الخصوصية داخل هذه المدينة المائية فيمكنك ان تحصل على ايجار لاحد الكبائن او الشاليهات ، و تأتي الكبائن داخل المدينة مقسم الى ثلاث فئات و بالاسعار التالية : ايجار شاليهات الشاطيء شاليه الشاطيء سعره 25 دينار بحريني و ستحصل من خلاله سريرين على 5 زجاجات مياه يومية و عدد 2 من المناشف و مروحة للتبريد و صندوق للامانت مع ايس بوكس للتبريد .
ايجار الشاليهات العائلية 
هذا الشالية اكبر حجما و ابيجاره بمبلغ 40 دينار بحريني و ستحصل في هذا الشالية على مكيف هوائي تبريد بالاضافة الى كافة المواصفات المتاحة في الشاليهات الصغيرة مع عدد اكبر للسرائر .
ايجار الشاليهات الملكية 
الشاليهات الملكية هي الاكثر فخامة و رقي وتبلغ قيمة ايجارها 70 دينار بحريني ، و يتميز هذا الشالية بانه مغلق بنحو تام و لا يشبه شاليهات الشاطيء المفتحة مع تكيف مركيز لكل انحاء الشالية و منطقة للجلوس و الاسترخاء و تلفاز و جهاز استقبال ” رسيفر ” و خدمة الانترنت مجانا و ميني بار مجاني و صندوق للامانات و ماديل و مشروبات مجانية .
اشهر ملامح جنة دلمون العائلية 
زلاقة السرعة
احد الزلاقات المجنونة و التي تنزل باستقامة الى المياه و لكن الجنون بها هو ارتفاعها الكبير عن الارض .
زلاقة بوميرانغو
هي زلاقة ذات مقدار كبير و لا يمكن النزول اليها من من غير عوامة ، يمكنك ان تركب اليها عوامة مع شخص اخر و ستظل تتأرجح بصعود قوى .
 زلاقة بودي سلايد
ربما تكون هذه الزلاقة اقل خطرا من الماضية و إلا أنها تمتاز بانها تشمل على ثلاث لفات متعرجة تجعلك غير قادر على تحديد الاتجاهات بمجرد النزول منها .

اكوا لووب

هي زلاقة جديدة عملاقة عالية جداً حيث ستستمتع بتجربة الوقوع الحر من خلالها بركة الواحة هي عبارة عن حوض استحمام كبير ينبعث حوله الصخور مما يشعرك بالطبيعة الخلابة .
قلعة الاطفال الممطرة
 تحتوي هذه القلة على عدد من الأدوار الذي يبلغ ثلاث ادوار و التي يتساقط عليها المياه من كل موقِع و تتلائم هذه القلعة مع الاطفال اقل من ثلاث أعوام .

شاطيء دلمون الاصطانعي

 اذا كنت من عشاق شاطيء البحر ذو التراب فيمكنك الذهاب الى هذا الشاطيء و الاستمتاع بيومك مع الأسرة .
بركة التوت
 هي عبارة عن عدد من الزلاقات الملائمة للاطفال و التي يختتم بها المطاف في المياه و هي ايضا مناسبة للاطفال اقل من 3 أعوام .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى