3
7
منوعات

اسكان.. بوابة إسكان رابط الاستعلام عن الدفعة الثالثة من الدعم السكني رحب 20 الف وحدة سكنية

صحيفة المختصر – السعودية – بوابة إسكان الدفعة الثالثة ، ذكرت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، عن تعيين وحدات سكنية متنوعة، لعدد 280 ألف مستفيد، وحددت يوم 15 من كل شهر عن إعلان أسماء المستفيدين من برنامج سكني، من خلال موقع سكني، وأول دفعة كانت في 15 شباط 2017، وقامت وزارة الإسكان بإطلاق حملة أسفل مسمي أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي سكني، وسوف ننشر لكم رابط الاستفسار عن الدفعة الثالثة من الدعم السكني.
 بوابة إسكان الدفعة الثالثة من الدعم السكني ورابط الاستفسار والجهات التي تمول البرنامج وقد أصدر قبل مسبق وزير الإسكان السعودي ماجد الحقيل، في مؤتمر إعلامي كان عقدة، أن الوزارة سوف تنبأ في نصف كل شهر، عن الأسماء والأرقام لجميع المستفدين الجدد على موقع سكني، ويمكن الاستعلام عن هذا من خلال البوابة الإلكترونية التالية رابط موقع سكني للمنتجات السكنية التي ذكرت عنها وزارة الإسكان السعودية قالت وزارة الإسكان وصندوق التنمية طَالَب العقاري، أنه جرى تعيين 120 ألف وحدة سكنية مُعدّة وتحت الإنشاء.
قالت أيضاً أن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، أصدروا أرقام حديثة بحوالي 85 ألف قرض.
أعلنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري، أنه جرى توزيع 75 ألف قطعة أرض.
قالت وزارة الإسكان، أن عدد المستفيدين من برنامج سكني وصل 33 ألف مواطن، مابين قروض تمويل عقاري، أو وحدات سكنية جاهزة.
تحديث : – ذكرت مصادر موثُوقة أن يوم السبت المقبل سوف يتم الإبلاغ عن الدفعة الثالثة من برنامج سكني وتتضمن هذه الدفعة 18500 ألف مصنع سكني، وذكرت هذه المصادر أن من بداخل هذه الدفعة 7700 قرض تمويلي مدعوم من صندوق التنمية العقارية.
تحديث :- سوف يتم الإبلاغ اليوم السبت عن أسماء المستحقين للدعم السكني الدفعة الثالثة من برنامج وزارة الإسكان (سكني) على رابط الاستفسار من بوابة إسكان الدفعة الثالثة.
تحديث : – ذكر الأمير سعود بن طلال، أن وزارة الإسكان، أضافت إلى منتجاتها البيع على الخارطة، وكل مستفيد يتمكن من التراسل عن طريق بوابة إسكان، وجرى يوم أمس الإبلاغ عن أسماء المستفيدين من خلال بوابة إسكان الدفعة الثالثة.
تحديث : – ذكرت وزارة الإسكان السعودية، أنها سوف تقوم بضخ 22 ألف وحدة سكنية، بداخل مشروع الإسكان التعاوني أو الميسر، وذكر ماجد بن عبدالله الحقيل أن الجمعية التعاونية للإسكان في مكة المكرمة، سوف تقوم بإجراء 265 وحدة في محافظة الليث، بالإضافة إلى 20 ألف وحدة سكنية في جدة.
الرابط من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى