3
7
منوعات

الان : صرف المساعدة المقطوعة لـ 41 ألف مواطن .. رابط الاستعلام عن المقطوعة 1438

صحيفة المختصر – الاستفسار عن المساعدات المقطوعة ، قررت وزارة العمل السعودية أن بمقدور المواطنين السعوديين الاستفسار عن المساعدات المقطوعة 1438 من خلال موقع وزارة العمل الإلكتروني من غير الضرورة إلى الذهاب إلى أي من شعباتها بالمملكة، فحسب قم بزيارة بوابة وزارة العمل من خلال الإنترنت.
الاستعلام عن المساعدات المقطوعة 1438
حيث قامت وزارة العمل بتنفيذ تغييرات على كيفية صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان لتكون وفق تاريخ التقديم، وبذلك فلا يخلق وقت معين لصرف المساعدات المقطوعة ولا يتمكن من المواطن دراية تاريخ الإيداع الخاص بالمساعدات.
الاستعلام عن المساعدات المقطوعة رابط الاستعلام عن المساعدات مساعدات الضمان الاجتماعي مستفيدي الضمان الاجتماعي موقع وزارة العمل
لمتابعة اخر اخبار الضمان والمساعدة والمكرمة ابحث في جوجل “الضمان الاجتماعي المختصر
فيما ذكر عدد من المستفيدين الذين جرى تَحوِيلْ المساعدات المقطوعة لهم يوم الأمس، أنهم كانوا قد قدموا عليها عام 1436 هـ، وتابع آخرون أنهم تقدموا بإلتِماس المساعدة المقطوعة قبل ذلك التاريخ ليظهر هذا مجال تزايد طلبات المساعدات المقطوعة، وبذلك تدخل الوزارة في مواجهة كبير لتقليص قوائم الانتظار.
رابط موقع وزارة العمل للإستفسار عن المساعدات المقطوعة للسعوديين 1438 وللاستعلام عن المساعدات المقطوعة اضغط هنا الاستفسار عن المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان من موقع وزارة العمل ،ثم اضغط على “جميع الخدمات” واختر “خدمة الاستفسار عن المساعدات المقطوعة” بعد ذلك ادخل رقم السجل المدني والرمز التأكيدي الظاهر تحت الشاشة.
والجدير بالذكر أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أودعت اليوم مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة كدفعة ثانية خلال شهر رمضان المبارك لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي 1438، حتى بلغ إجمالي المبالغ التي جرى تحويِلها إلى 480.919.980 ريال سعودي، وتجاوز عدد المستفيدين 40 ألف شخص.
الاستعلام عن المساعدات المقطوعة رابط الاستعلام عن المساعدات مساعدات الضمان الاجتماعي مستفيدي الضمان الاجتماعي موقع وزارة العمل

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى