3
7
منوعات

الان.. صرف مكرمة الملك سلمان 1438 المكرمه الملكيه اليوم الضمان الاجتماعي

الان.. صرف مكرمة الملك سلمان 1438 المكرمة الملكية اليوم صحيفة المختصر – صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لكل مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة صرف معاش الشهر المقبل هر شوال واليوم امر الملك سلمان قبل قليل بصرف مكرمة الملك سلمان 1438 ويبحث المواطنون اليوم عن مكرمة الملك سلمان اليوم والمكرمة الملكية اليوم وندعوكم للبحث عن المكرمة الملكية المختصر او من خلال جوجل ابحثوا “مكرمة الملك سلمان المختصر” أو ابحثوا “المكرمة الملكية المختصر” لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة، مراقبة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودي، ذكرت حساب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، بأنه جاري حاليا تَحوِيلْ معاش شوال لمنتفعي الضمان الاجتماعي.
مكرمه ملكيه للضمان الاجتماعي 1438 هل المكرمه.تشمل.التاهيل الشامل.1438 مكرمه الملك سلمان حساب المواطن الضمان الاجتماعي مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي المكرمه الملكيه اليوم للضمان الاجتماعي
اليوم صرف مكرمة ملكية
حيث شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية اليوم الجمعة قبل قليل بعملية تَحوِيلْ معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر شوال، وشدد عدد من مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي تلقيهم بلاغات ورسائل تَحوِيلْ معاشاتهم بإجمالي مخصصاتهم من معاشات وكذلك كلا من دعم الكهرباء والغذاء كما هو في الشهر المنصرم .
وجاء توفير معاشات شهر شوال قبل موعدها باحدى عشر يومًا لتمكين المستفيدين من شراء حوائجهم قبل عيد الفطر المبارك .
مكرمة الملك سلمان اليوم
مكرمه ملكيه للضمان الاجتماعي 1438 هل المكرمه.تشمل.التاهيل الشامل.1438 مكرمه الملك سلمان حساب المواطن الضمان الاجتماعي مكرمة ملكية الضمان الاجتماعي المكرمه الملكيه اليوم للضمان الاجتماعي.
وجه الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله اليوم الجمعة بصرف مكرمة الملك سلمان أو المكرمة الملكية لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي.
وقالت مصادر موثُوقة في وزارة العمل والنتمية الاجتماعية عن تدعو بصرف مكرمة ملكية بمبلغ 1000 ريال لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي كمعونة في شهر رمضان الحالي، كما هو الحال في كل عام.
حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية – مكرمة الملك سلمان التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال سعودي لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المُقَيدين في آخر احصائية للضمان.
اجمالي مكرمة الملك سلمان
بلغ اجمالي مكرمة الملك سلمان اليوم 1.66 مليار ريال سعودي كاملة يتم توزيعها على مستفيدي الضمان الاجتماعي.
حيث ذكرت الوزارة على أهمية إنهاء تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف مساعدة رمضان وراتب شوال المبكر من أجل التسهيل على الناس في ذلك الشهر الفضيل وأكدت مصادر بأنه سوف يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في المرحلة مابين 20-25 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية.
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.
أما في حين يخص المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة، وسيؤدي هذا إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة السابقة اختتمت من تجهيز صرف حوالي 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، إذ أن محاولة الصرف ستتم بنحو أكبر من السابق، وأنه سوف يتم الإبلاغ عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة.
المختصر نتابع معكم تطورات مكرمة الملك سلمان , حيث أصدر الملك سلمان توجيه بصرف المكرمة الملكية اليوم.
المكرمة الملكية اليوم – مكرمة الملك سلمان 1438، تَناقْل اليوم على شبكة التدوينات المصغرة تويتر نبأ عن صرف مكرمة الملك سلمان 1438 لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وقد قالوا ناشروا ذلك الخبر أن مكرمة الملك سلمان سوف تكون 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابعين له، وقد أدى تداوُل ذلك الخبر إلى الكثير من النقاش في شبكة التدوينات المصغرة تويتر في ترقب ظهور الحقيقة.
صرف مكرمة الملك سلمان اليوم
وجدنا أن هناك عدد من المواقع تحدثت عن مكرمة الملك سلمان، الغريب أنه لا يخلق أي تقرير رسمي من وزارة العمل، والتنمية بشأن مكرمة الملك سلمان 1438، ولم يتم ثبوت ذلك الخبر في أي من الصحف السعودية المعروفة لدى المواطنين السعوديين، وهذا يعني أن نبأ مكرمة الملك سلمان غير صحيح.
وبعد أن تيقن للجميع أن مكرمة الملك سلمان ليس نبأ صحيح، وانه إشاعة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر فقط، يترقب حاليا الكثير من مالكي معاش الضمان الإجتماعي أن يحصلوا على مكرمة من الملك سلمان بمناسبة عيد الفطر ١٤٣٨.
أما على شبكة التدوينات المصغرة تويتر فقد أقرت وزارة العمل، والتنمية تقرير توضح فيه عن أنه جرى تَحوِيلْ 1.5 مليار ريال سعودي معاشات ضمانية لعدد 884 ألف مستفيد ضمان إجتماعي.
وهو معاش شهر شوال، وليس مكرمة الملك سلمان كما تناقل البعض، وفي سياق أخر أعلن الملك سلمان أمر ملكي يتزويد عطلة عيد الفطر المبارك لتبدأ يوم 20 رمضان 1438.
صرف معاش شوال و مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة
صحيفة المختصر – وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
تابع اخر اخبار المكرمة الملكية اليوم
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
وقال الدكتور علي الغفيص: “إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطف ووجَّه بها خادم الحرمين الشريفين تعكس حرص القيادة الكريمة – رعاها الله – على توفير كل ما من شأنه تقديم حياة كريمة للمواطنين”.
مكرمة الملك سلمان – داعياً المولى – عز وجل – أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يزوده في ميزان حسناته.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى