3
7
منوعات

الان: نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 رابط موقع نور برقم الهوية تسجيل نظام نور

صحيفة المختصر – موقع تسجيل نظام نور 1439 للاختبارات ونتائج الامتحانات والتسجيل ، نعرض لكم كذلك إثر امتحانات الشهادة الابتدائية والتي سوف تظهر في الأيام المقبلة عقب أن جرى نفاذ المدارس للطلبة وانتهاء امتحانات نص العام وينتظر كل من الطلاب وأولياء الأمور اعتماد النتيجة ونشرها على الموقع .
وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية
قد قامت ببناء الموقع الإلكتروني نور في المملكة لتيسير الأمر على الطلاب وأولياء الأمور بالتسجيل في المدارس ومعرفة النهائيات للطلبة ومعرفة اختبارات الشعرية للطلبة ومعرفة كذلك نتائج امتحانات منتصف العام ونهاية العام الدراسي .
نتيجة استكشاف الصور عن نظام نور 1439
نتائج الشهادة الابتدائية في نظام نور 1439 نتيجة الشهادة الابتدائية والمتوسطة والثانوية تظهر نتائجها على موقع نور التعليمي وذالك بالرقم السرى الخاص بالطالب ويتعرف كذلك على نتائج الاختبارات الشهرية للتلميذ وكذلك التسجيل الإلكتروني بدخول المدارس للمرحلة الابتدائية من خلال إدخال الرقم السرى لجميع طالب .
طريقة استعمال موقع نور 1439
يقوم ولى أمر الطالب أو الطالب بإدخال رقم الهوية والمعلومات الشخصية للطالب. يتم إدخال رقم الهاتف الذي يتم التواصل بالرسائل عليه.
يتم بعِث كلمة على الهاتف فيها الرقم السري للطالب.
يقوم الطالب بإدخال الرقم السري على موقع نور للتعرف على النتائج، نتائج التقديم للمداري، ونتائج الاختبارات الشهرية، ونتائج نصف ونهاية العام.
وقد قامت السعودية باستعمال الأنظمة الإلكترونية في كافة مؤسساتها في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية واستخدمت وزارة التربية والتعليم نظام نور من اجل التيسير على الطلاب وأولياء الأمور دراية نتائج الاختبارات ونتائج امتحانات نص العام ونهاية العام عن طريق الدخول على الموقع الخاص بنظام نور .
جميع الطلاب بالمرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية انهوا كافة أداء الامتحانات الخاصة بهم لامتحانات منتصف العام وقد بداوا بدخول موقع نور حتى يتعرفوا على موعد ظهور النتيجة .
النتائج برقم الهويه تسجيل نظام نور رابط موقع نور موقع تسجيل نور موقع نور نتائج الشهادة الابتدائيه فى نظام نور نظام نور نظام نور 1439 نور

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى