3
7
منوعات

موعد صرف رواتب الموظفين بعد إعادة البدلات والمكافآت لموظفي القطاعين بامر ملكي

صحيفة المختصر – السعودية – اخبار السعودية اليوم، ضجت مواقع التراسل الاجتماعية أول يوم أمس وأمس، بخبر رجعة البدلات والمكافآت من جديد إلى رواتب الموظفين في القطاع العام والقطاع الخاص، وذلك بعد تصديق الملك سلمان عودتها بداخل أوامر مُمتَلكَات صدرت أول يوم السبت.
حيث أوضح وزير المالية محمد الجدعان، في تقرير رسمي عن موعد إرجاع صرف البدلات والمكافآت والمزايا المالية، وذلك بعد صدور القرار الملكي أول يوم السبت، والذي نص على إعادتها من جديد لجميع الموظفين، إذ يبلغ عدد 51 تعويضًا ومكافأة إلى رواتب الموظفين.
وقد ذكر وزير المالية في حواره اليوم، على أن المَفعُول المباشر من أجل إرجاع البدلات إلى رواتب الموظفين لجميع منسوبي الدولة، سوف يطرأ في ختام الشهر القادم, وذلك بعد أن يتم تغيير جميع المرتبات، إذ تنبأ بقايا أكبر في الربع الرابع من العام الحالي.
الجدير بالذكر على أنه وفقما أوضح وزير المالية، فسوف يترقب صرف البدلات والمكافآت للموظفين المدنيين والعسكريين مع رواتب برج “الجوزاء”، وذلك وفق النظام المتبع به في الوقت الراهن في المملكة العربية السعودية لصرف المرتبات، إذ سوف يوافق صرفه يوم الثلاثين من شعبان بإذن الله.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى