3
7
منوعات

بالصور : بنت أخت الفنان محمد رمضان التى شاركته فى مسلسل الأسطورة

بالصور : بنت أخت الفنان محمد رمضان التى شاركته فى مسلسل الأسطورة

صحيفة المختصر الالكترونية – الفنان محمد رمضان يتمتع بشعبية كبيرة لما حققه من نجاح الكثير من الاعمال التى قدمها سواء سينمائية او تلفزيونية وللفنان محمد رمضان محطات كثيرة تحسب له فى مسار نجوميته منها فيلم الالمانى وقلب الاسد وشد اجزاء وغيرها من الافلام المميزة وايضا مسلسل ابن حلال الذى يعتبر من اهم اعمال الفنان محمد رمضان خلال الفترة الماضية والذى لاقى الكثير من النجاح والشهرة وايضا كان اخر تلك الاعمال مسلسل الاسطورة الذى حقق اعلى نسبة مشاهدة على قنوات عرضه وقد قدم هذا العمل اشياء عديدة ومتميزة .

ولكن كان بهذا العمل مفاجأة غريبة سوف نعرفها سويا ….. تلك المفأجاة هى بنت اخية فتاة جميلة وصغيرة واثبتت انها الموهبة بالوراثة ولقد شاركت إنجي محمود رمضان وهى التى عمها الفنان المشهور محمد رمضان في التمثيل لأول مرة فى مسلسله الجديد الأسطورة ابنة شقيق الفنان محمد رمضان قد لعبت في هذا المسلسل دور إحدى بنات رفاعي وهي شخصية من الشخصيتين التي كان يلعبها الفنان محمد رمضان في مسلسل الاسطورة .

وقد ظهر الشبه الكبير الذي يجمع إنجي بعمها الفنان محمد رمضان . وجدير بالذكر أن محمود رمضان هو مدير أعمال شقيقه الفنان محمد رمضان و ظهرا سويا في الكثير من المناسبات العامة والخاصة مما جعله ليس غريبا على الوسط الفنى

بالصور : ابنة شقيق محمد رمضان الأكبر التي تشاركه في مسلسل الأسطورة

%d8%a8%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d8%ae%d9%88-%d9%85%d8%ad%d9%85%d8%af-%d8%b1%d9%85%d8%b6%d8%a7%d9%86

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى