3
7
منوعات

بدء العد التنازلي لإطلاق إنفينيتي Q30 الجديد كليًا

بدء العد التنازلي لإطلاق إنفينيتي Q30 الجديد كليًا

صحيفة المختصر الالكترونية – أعلنت الشركة المصنعة لسيارات انفنيتي بدأ العد التنازلي للتدشين الإقليمي لسيارة إنفينيتي Q30 الجديدة كليًا والتي تنتمي لفئة السيارات المدمجة والنشطة ضمن سيارات إنفينيتي الفاخرة، حيث قالت أنه سيتم إطلاقها في يوليو.

يعطي الشكل الخارجي المميّز للسيارة (Q30) الجديدة ديناميكية بصرية رائعة للغاية لأحدث سيارة مدمجة فاخرة بهذه الفئة من السيارات. وبطريقة مماثلة، تأخذ المقصورة الداخلية لسيارة إنفينيتي Q30 أشكالاً ومنحنيات معبّرة ومتنوعة، وتتحوّل إلى تفرّد خاص يحتضن السائق وركاب السيارة.

ومنذ تدشينها في عدد من الدول الاوروبية، حققت سيارة إنفينيتي Q30 مبيعات ضخمة ببيع 5415 سيارة منذ بداية العام. وقال المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط يورغن شميتز، : “بعد المبيعات المميزة والأداء القوي في أوروبا حتى اليوم هذا، يمكننا القول بكل ثقة أن تقديم هذه السيارة سوف يساهم أكثر وأكثر في تطور علامة إنفينيتي التجارية في منطقة الشرق الأوسط وبخاصة الدول الخليجية”.وقد اختار مصممو المقصورة الداخلية لدى إنفينيتي أرقى المواد والعمليات التصنيعية لإبداع بيئة عصرية متميزة. ومن بين التفاصيل الملموسة مادة تشبه جلد الغزال تسمى (ديناميكا) من الخام الإيطالي. وتستعمل هذه المادة بشكل متزايد في صناعة الأزياء الراقية، وفي المقصورة الداخلية للسيارة انفنتي Q30، نراها في خطوط السقف والأعمدة الداعمة.وتم تصميم المقاعد بشكل يعزز معايير الراحة والدعم، مع ارتفاع نقطة الورك ما يزيد الاحساس بالسيطرة ويناسب بشكل جيد النواحي الديناميكية الحادة في سيارة (Q30) على شوارع المدينة أو الطرق الريفية.وأضاف: “عندما قمنا بالكشف عن Q30 في معرض دبي الدولي للسيارات في العام الماضي، حصلت هذه السيارة على اعجاب كبير من عملائنا الحاليين والمحتملين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى