3
7
منوعات

بوابة التوظيف تسجيل كلية الملك فهد الامنية .. رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438

صحيفة المختصر – رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية من خلال بوابة الموافقة والتسجيل من موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني لحملة البكالوريوس من خريجين سنوات 1437 و 1438، للالتحاق بالدورة التدريبية للتأهيل الأمني رقم 47 على حسب الشروط العامة المعلنة من قبل كلية الملك فهد الأمنية .
 بوابة التوظيف وزارة الداخلية السعودية كشفت ضوابط الموافقة والتسجيل للراغبين الدخول إلى رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438 على مهنة “طالب ضابط جامعي”، مع إيضاح مواعيد انطلاق و ختام فترة التسجيل على رابط تقديم كلية الملك فهد الأمينو للعام 1438 من حملة درَجة البكالوريوس.
مواعيد تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438
حددت وزارة الداخلية اليوم الذي يوافق 16 شوال 1438 ومنذ الساعة التاسعة والنصف صباحاً، كموعد انطلاق تقديم كلية الملك فهد الامنية 1438، من خلال رابط بوابة التوظيف للمهن العسكرية والمرفق بنهاية الموضوع، وتغلق بوابة الموافقة والتسجيل يوم 22-10-1438 هجرياً، ولن يلتفت إلا للطلبات التي قدِمت من خلال بوابة التوظيف الإلكتروني في وزارة الداخلية فحسب والمقرر إغلاقها الثامنة نهارا من تاريخ ختام التقديم.
شروط الموافقة والتسجيل بوظائف كلية الملك فهد الامنية العسكرية 1438
شروط الموافقة العامة التي جرى تحديدها ومنها، أن يكون الراغب في التقديم من المواطنين حضرت سعودي المنشأ والجنسية، وليستثنى من صاحَبَ أبواه خلال خدمتهما خارج المملكة من شرط المنشأ، والسن لا يتخطى 27 عام لكل المؤهلات و 30 عام للأطباء عند التقديم، ويتمتع المتقدم باللياقة الطبية والبدنية، حسن السمعة حضرت والأخلاق ولم يوقع علية أي معاقبات شرعية أو أحكام بجرائم الشرف والأمانة، وغير يتزوج من أجنبية.
شملت ضوابط التقديم ألا يكون انصرم على تخرج المتقدم اكثر من عام، ويجتاز الاختبارات الطبية والمقابلة الشخصية، وألا يكون عين بواحة من الوظائف الحكومية أو العسكرية والمزيد تجدونها من رابط من ضوابط تدوين كلية الملك فهد الأمنية.
رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية 2017 يتم التقديم على كلية الملك فهد الامنية من خلال رابط بوابة التوظيف الالكتروني لوزارة الداخلية وهي: تسجيل كلية الملك فهد الأمنية 1438 أوضحت بوابة التوظيف عدة تعليمات هامة ينبغي التعرف عليها قبل التسجيل في رابط تقديم كلية الملك فهد الامنية حضرت المرفق بعالية .
تحديث التفاصيل الشاملة حل ضوابط الالتحاق بكلية الملك فهد الامنية بوظيفة طالب ظابط جامعي منشورة على رابط بوابة الموافقة والتسجيل بإمكانكم التعرف عليها من الواصل المبين بعالية.
بوابة التوظيف تسجيل كلية الملك فهد الامنية تقديم كلية الملك فهد الامنية حملة البكالوريوس شروط تقديم وزارة الداخلية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى