3
7
منوعات

تعرف على المقعد الأكثر هدوءاً على متن الطائرة

تعرف على المقعد الأكثر هدوءاً على متن الطائرة

صحيفة المختصر الالكترونية – يتساءل عدد كبير من المسافرين عن المكان الأكثر هدوءًا على متن الطائرات للتمتّع برحلةٍ مليئة بالهدوء بعيداً عن ضجيج الركّاب وطلبات بعضهم المستمرّة.
حيث كشفت شركة طيرّان JetBlue الأميركيّة اليوم عن المكان الأكثر هدوءا على متن الطائرة بعد استفتاءٍ أجرته على جميع زبائنها. وقال قبطان الطائرة كريستيان ب. إنّ على الركاب اختيار المقعد الأقرب إلى مقدمة الطائرة وبالتحديد بالقرب من مقصورة القبطان في حين اعتبر الخبراء أنّ المكان الأنسب هو بالقرب من الممرّ.
وقال هؤلاء إنّ الهدوء يُخيّم على المقاعد أمام أجنحة الطائرة لأنّ غالبية المحركات تكون أسفلها. بينما الجلوس بالقرب من الأجنحة سيعادل الجلوس على مقربة من مكبّرات الصوت! في حين إن المقاعد الموجودة بجانب النوافذ تُحدث ضجيجاً أكثر من المقاعد الأخرى.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. Quando tiver dúvidas sobre as atividades de seus filhos ou a segurança de seus pais, você pode hackear seus telefones Android em seu computador ou dispositivo móvel para garantir a segurança deles. Ninguém pode monitorar o tempo todo, mas há um software espião profissional que pode monitorar secretamente as atividades dos telefones Android sem alertá-los.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى