3
7
منوعات

تقديم القوات البريه 1438 : القوات البرية تفتح بوابة التسجيل والقبول على وظائف المظليين و القوات الخاصة

صحيفة المختصر – السعودية – توفير القوات البريه 2017، ذكرت القوات البرية الملكية السعودية فتح باب تدوين وظائف القوات البريه في القوات الخاصة ووحدة المظليين، مع تحديد المؤهلات والتخصصات العلمية اللازمة وشروط التقديم على وظائف القوات البرية، وتحددت مدة فتح بوابة التسجيل والقبول في وظائف القوات البرية.
قيادة القوات البرية الملكية حثت حاملي الشهادات الجامعية والكليات الصحية وأيضا الكليات المتوسطة، وكلية الاتصالات بالإضافة الى خريجي الثانوية العامة ، الراعبين في التقديم على وظائف القوات البرية الملكية السعودية، مع التنويه على اختيار المقبولين على وفق المؤهلات العلمية، لمن يرقب في توفير القوات البريه 1438 هجرياً.
مواعيد توفير القوات البريه 1438
تبدأ محاولة التقديم في وظائف القوات البرية الملكية ما إذا القوات الخاصة أو قوات المظليين،بداية من الأحد الذي يوافق 11 شعبان 1438 هجرياً، وتتواصل محاولة التقديم في وظائف القوات البرية 1438 لفترة أسبوعين.
شروط تدوين القوات البرية 1438
الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على وظائف القوات البرية الملكية السعودية تتمحور حول النقاط التالية: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والأصل والمنشأ.
ألا ينخفض سن المتقدم عن 18 عام ولا يرفع عن 26 عام لخريجي الثانوية العامة، وخريجي الجامعات والكليات عند عمر 30 عام.
أن يكون المتقدم من الحاصلين على المؤهل العلمي المناصب من بين القوائم .
ألا ينخفض طول الراغب في الوظائف العسكرية عن 165 سم.
أن يتمتع المتقدم باللياقة البدنية رابط التقديم في وظائف القوات البرية الملكية بوابة الموافقة والتسجيل على موقع القوات البرية من خلال زيارة الموقع التالي: رابط تدوين القوات البرية الاستفسار عن الوظائف العسكرية وشروط التقديم وكيفية توفير القوات البرية 1438 يكون من خلال رقم جوال 014423000 .
هنا ننشر لكم الرابط الخاص بالتقديم الى الوظائف التي أعلنتها القوات البرية حيث يمكنكم الدخول من هنا.
بالتوفيق ان شاء الله.

4

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى