3
7
منوعات

جدارة.. رابط التسجيل في الوظائف الإدارية عبر جدارة 1438 – 2017

صحيفة المختصر – السعودية – تستهل وزارةُ الخدمة المدنية، اليوم الأحد، في إستِلام الطلبات الخاصة بالخريجات الحاصلات على مجالات ودرجات علمية مناسبة، للتقدم في الوظائف المتضمنة في السلم العام لرواتب الموظفين، من خلال نظام جدارة الإلكتروني.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم سوف يتضمن الحاصلين على علامات من خارج أو داخل المملكة، وأوضحت أن الإبلاغ يهدف لشغل الوظائف المتضمنة في السلم العام لرواتب الموظفين من الرجال والنساء، والتي قامت وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات إشغالها بنظام إشغالها بنظام جدارة حتى تاريخ 24-6-1438 هـ.
وأوضحت الخدمة المدنية أنه للمزيد من البيانات بإمكانكم النظر على رابط الموقع الإلكتروني وزارة الخدمة المدنية (هنا).
ومن المُؤكَد أن تتم محاولة التسجيل في الوظائف الإدارية من خلال جدارة، وسيكون التقديم متاحاً للخريجات في المرحلة من الثاني عشر وحتى السادس عشر من رجب الحالي.
يذكر أن الموقع الإلكتروني لجدارة شرع في إستِلام الطلبات الخاصة بالرجال في المرحلة من الخامس وحتى التاسع من شهر رجب الحالي.
وكانت وزارة الخدمة المدنية حثت الأسبوع الماضي، الخريجات والخريجين من الحاصلين على مجالات ودرجات علمية مناسبة لشغل للتقدم للمهن المتضمنة في السلم العام لرواتب الموظفين، المعنيين بالتقدم لهذه الوظائف من الرجال والنساء، الى تقديم الطلبات من خلال نظام جدارة الإلكترونية، مع وعد من قبل الوزارة على توافر وفير من الوظائف للشباب السعودي في الخطة المطروحة بداخل رؤية المملكة 2030.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى