3
7
منوعات

حافز .. شرح التحديث في طاقات وطريقة الدخول على التدريب الالكتروني في البوابة الوطنية للعمل طاقات .. جديد حافز

صحيفة المختصر – حافز .. شرح التحديث في طاقات وطريقة الدخول على التدريب الالكتروني في البوابة الوطنية للعمل طاقات .. جديد حافز حافز ضمن متابعات موقع بال تك لجميع مايخص برنامج حافز والبوابة الوطنية للعمل طاقات، إذ أنه عقب ورود العديد من الاستفسارات والاستفسارات من قبل منتفعي حافز عن طريقة الدخول الاسبوعي والتحديث الصحيح لحافز وذلك عقب نقله على البوابة الوطنية للعمل طاقات، ننشر لكم حصريا الطريقة السليمة والمضمونة للتحديث في حافز من خلال طاقات..
تابعونا ** ينبغي أن تكون قد أتممت تسجيلك في البوابة الوطنية للعمل طاقات .. للمزيد تابع المقالات تحت الموضوع *** بداية نسجل الدخول إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات كباحث عن العمل ومن بعد ذلك نضغط على كافة البرامج > البرنامج > ملابسات البرنامج > دوْنَ المهام > خروج.
https://youtu.be/6OzVoZWjQX4
وستصلك كلمة وجيزة مفادها باستكمال التحديث الاسبوعي … وهكذا تكون قد أتممت التحديث الاسبوعي في حافز من خلال الموقع الحديث طاقات ولاتتبع أي طرق أخرى هذه فحسب الطريقة الصحيحة.
وهذا شريط مصور كذلك يعلل الطريقة الصحيحة من أجل الدخول الاسبوعي والتحديث من خلال طاقات.. ونظرا لكثرة المخاوف والاستفسارات عن الموقع الحديث طاقات وتحديث ونقل حافز إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات ننشر لكم شرح بالصور والروابط لآلية الدخول على الصفحة الخاصة بالتدريب الالكتروني وحل الواجبات الاسبوعية.
بداية دوْنَ الدخول الى موقع طاقات وخليك في موقع طاقات ولا تسوي خروج كما في الصورة… 655256488 بعد هذا اضغط على الواصل الاتي وقم بتدوين الدخول إلى رابط حافز التدريب الالكتروني : اضغط هنا http://etraining.hafiz.gov.sa/local/hafiz/ وسيتم تحويلك إلى صفحة التدريب الالكتروني كما في الصورة التالية… 666183474 وبعد الاستعلام من خلال الحساب الرئيسي لصندوق تنمية الموارد البشرية هدف في شبكة التدوينات المصغرة تويتر أقروا بالتالي : يمكنك الدخول على الحساب الشخصي ← الصفحة الأساسية ← البرامج ← دوْنَ البرامج في حال تواجد تدريب سيظهر لك ** تسجل دخولك على حسابك في البوابة الوطنية للعمل طاقات بعد ذلك تختار البرامج بعد ذلك تختار مهامي وتفتح معاك صفحات المهام المطلوبه منك .
ونحن في موقع بال تك سوف نوافيكم بكل جديد بشأن حافز والبوابة الوطنية للعمل طاقات.. شرح آلية تحديث حافز الاسبوعي في طاقات وطريقة الدخول على حافز التدريب الالكتروني في طاقات البوابة الوطنية للعمل الدليل التام للنقل والتحديث إلى البوابة الوطنية للعمل طاقات … ننصح بقراءة المواضيع التالية والتي قدمنا فيها شرح مفصل بالصور والفيديو لكيفية التسجيل في البوابة الوطنية للعمل طاقات، بالاضافة إلى طريقة تحديث حافز الحديث ورابط التدريب الالكتروني.. اضغط على العنواين التالية للذهاب إلى المواضيع نقل حافز إلى طاقات … شرح التسجيل في طاقات البوابة الوطنية للعمل وإكمال معلومات حافز.. للمسجلين السابقين في حافز .. شرح بالصور لآلية الدخول على حافز في الموقع الحديث ( البوابة الوطنية للعمل طاقات) حافز طاقات..
شرح بالصور لحل أزمة “حدث خطأ” على طاقات البوابة الوطنية للعمل لمعرفة طريقة التأكد من الأهلية اضغط على الواصل التالي: أخبار حافز .. طريقة دراية حالة الأهلية في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل لمنتفعي حافز .. أنباء طاقات لمعرفة طريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني اضغط على الواصل التالي: رابط وطريقة الدخول على صفحة التدريب الالكتروني من خلال طاقات البوابة الوطنية للعمل لكشف الطريقة الصحيحة من أجل الدخول الاسبوعي والتحديث اضغط على الواصل التالي: حافز الطريقة الصحيحة من أجل الدخول الاسبوعي والتحديث في موقع طاقات البوابة الوطنية للعمل

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى