3
7
منوعات

حجز خدمة مرحبا مطار دبي

حجز خدمة مرحبا مطار دبي كم رسوم صالة مرحبا مطار دبي صالة مرحبا مطار دبي 2 خدمة مرحبا مطار دبي 2 خدمة الكرسي المتحرك في مطار دبي دناتا خدمات مرحبا خدمات الاستقبال في المطار خدمة هلا صالون مطار دبي.
طرحت خدمات مرحباً التي تتبع لجماعة دناتا، وسيلة جديدة للحجز من خلال موقعها الشبكي، مما ينمي راحة عملائها ويحسِّن مستوى الخدمات التي تقدمها لهم.
وتتيح هذه الوسيلة للركاب المسافرين من خلال مطار دبي الدولي، حجز خدمات الاستقبال والمساعدة وصالة الانتظار المبتكرة بمزيد من السهولة والسرعة والكفاءة ودفع الأجور المترتبة عليها، من خلال الموقع الالكتروني: من هنا.
وتوفر هذه الوسيلة الكثير من الزمن على المسافرين وتلغي الضرورة إلى الحجز الهاتفي والاضطرار للذهاب إلى المطار لدفع الأجور المستحقة، حيث بات من الممكن إنجاز شامل العملية في غضون بضع دقائق الآن، من خلال هذه الخدمة الشبكية.
 وقد جرى تحسين وإطلاق خدمة الحجز الشبكي الجديدة هذه، تزامنا مع القي خدمات دناتا الشبكية تلبية لطلب عملائها، حيث أوضحت نتائج استبيان حديث عن إرتفاع هائلة في استعمال الشبكة العنكبوتية في بلدان مجلس التعاون الخليجي خلال السنوات القليلة السابقة, وعن أن دولة الإمارات العربية المتحدة تتصدر الدول العربية من حيث متوسط استعمال الإنترنت.
وتم تدريب منسوبي خدمات مرحباً الودودين ومتعددي الجنسيات والخلفيات الثقافية واللغات، بأسلوب خاص يوفر لهم خدمة المسافرين من أشخاص العائلات وكبار الشخصيات ورجال الأعمال والرؤساء التنفيذيين، ما إذا كانوا من المقبلين إلى مطار دبي الدولي أو المغادرين أو المارة (ركاب الترانزيت)، بحيث يستمتعون بتجربة سفر خالية من القلق على مدار الساعة طوال العام.
وقال جون كونواي، نائب رئيس أول دناتا لعمليات المطار: «يسرنا أن ننشر خدمة الحجز الشبكي انطلاقاً من التزامنا الثابت بتوفير أحسن التقنيات على الإطلاق وتمكين كافة عملائنا من التَواصُل بنا والاستمتاع بخدماتنا المتميزة بمنتهى السهولة واليسر.
لقد أصبح المسافرون يطالبون بنحو متزايد بتمكينهم من التحكم بنسبة أكبر في تخطيط رحلاتهم من خلال الإنترنت، وهو ما دفعنا إلى الاستثمار في هذا التطور الأخير لخدماتنا الشبكية، لكي نزود عملاءنا بوسيلة مرتفعة الجودة والكفاءة للتواصل معنا والحصول على خدماتنا».
ويمكن حجز خدمات مرحباً للاستقبال والمساعدة وسداد الأجور شخصياً كذلك, لدى كافة مكاتب ووكلاء دناتا للسفر في المنطقة.
وذكر إيان آندرو، نائب رئيس أول دناتا لخدمات السفر: «نسعى باستمرار إلى تزويد عملائنا بأرفع مستويات الخدمة والراحة.
 وقد قمنا بإعداد مؤسسات دناتا لخدمات السفر الآن، بكل ما يجبر لكي تتيح مختلف أنواع الخدمات المبتكرة أسفل سقف واحد.
وتجسِّد هذه التوسعة الأخيرة لنطاق خدماتنا، التزامنا بتوفير تشكيلة متكاملة من الخدمات لعملائنا بعجالة وكفاءة، لكي يستمتعوا بتجربة سفر خالية من أية عقبات أو مشاكل».
 وتجسد خدمات مرحبا دفء الضيافة العربية، وقد قامت دناتا، التي تعتبر من جانبها أحد أعضاء فرقة الإمارات، بطرحها في كانون الأول 1991، كخدمة استقبال ومساعدة خاصة بالمسافرين من خلال مطار دبي الدولي.
 واتسع مجال هذه الخدمات الآن، ليشمل قاعات ترقب مرحبا الفخمة، التي يمكن استعمالها اجتماع أجور زهيدة لكل المسافرين.
بغض الاطلاع عن مؤسسة الطيران التي يسافرون على متن طائراتها أو درجة سفرهم.
كما تضم هذه الخدمات، برامج مصممة خصيصاً للعائلات وخدمات ماسية وخدمة «سيتي ستوب».
كما توافر خدمات مرحبا خدمة إستلام التأشيرات والزهور والتوصيل بسيارات ليموزين.
 وتوفر خدمات مرحبا في المبنى 3 الجديد في مطار دبي الدولي الخاص برحلات طيران الإمارات، صالة ترقب تستوعب 140 شخصاً (جلوساً)، بالإضافة إلى خدمة استقبال ومساعدة كاملة في المبنى.
من أجل الحصول على بيانات إضافية أو تنفيذ الحجوزات، يمكن زيارة الموقع الشبكي: www.marhabaservices.com
 ويتعين اتمام الحجز قبل السفر بأربع وعشرين ساعة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى