3
7
منوعات

حقيقة زواج عقيل وفرح في الكويت وبكاء فرح لهذا السبب !!

صحيفة المختصر – حفل زفاف فرح الهادي وعقيل الرسمي فرح الهادي وعقيل الرسمي عرس فرح الهادي وعقيل الرسمي فرح الهادي وكان الفنان الكويتي عقيل الرسمي سبق وان ا علن عقد قرانه بنحو رسمي على الْفَنّانَةُ الْمَوْهُوبَةُ الكويتية فرح الهادي. عقيل بثّ لُقْطَة تَصَوُّرِيَّةُ تجمعه بخطيبته فرح الهادي وتَفآعلَ عليها: “تم بحمد الله عقدت قراني اليوم على فرح الهادي . الحمد لله”. كما بثّ عقيل وفرح من خلال تطبيق “سناب شات” شريط مصور يشمل مقاطع من توقيعهما على عقد القران واللحظات التي سبقته.
هذا الخبر انتظره الكثيرون في الأشهر الأخيرة، حيث كان الثنائي يظهران بنحو مستمر على مواقع التراسل الاجتماعي، ناقلين ملابسات حكاية حبهما إلى المعجبين من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، والتي اختتمت بعقد قرانهما اليوم.
وكان الثنائي فرح وعقيل قد أعلنا خطوبتهما في شهر آب/أغسطس الْمُنْصَرِمِ، ومن يومها وهما لا يفترقان ويواظبان على بثّ ملابسات يومياتهما من خلال مواقع التراسل الاجتماعي، بما فيها عند دخول فرح قبل أيام عدة إلى المستشفى وخضوعها لمحاولة شفط دهون خلال الأيام الْمُنْصَرِمِة، ووجود عقيل إلى جانبها، حيث نوهت فرح إلى أنها لا تعشق ممارسة الرياضة، وأنها خضعت لمحاولة شفط الدهون لأنها تُغني عن الذهاب إلى أندية التمارين الرياضية، كما نوهت إلى أنها أعلم بطبيعة جسدها أكثر، وتشعر بأنها تحتاج إلى هذه العملية، عقب أن ذكر لها الكثيرون إنها لا تحتاج إليها.
يشار إلى أنّ فرح الهادي وعقيل رئيسي يعيشان حكاية حب من أزيد من سَنَةُ، ولكنهما كانا ينفيان ذلك الأمر ورفضا التحري عنها إلا عند إعلان ارتباطهما رسميًّا.
وكان عقيل الرسمي قد ذكر أنهما سيقيمان حفل زفافهما انطلاق السنة الجديدة 2018.
من جهة أخرى جرى تكريم الثنائي فرح الهادي وعقيل الرسمي في مهرجان “مسرحيون” الذي أقيم في الكويت.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى