3
7
منوعات

حل مشكلة سحب الرصيد موبايلي مجربة وفعالة

حل مشكلة سحب الرصيد موبايلي مشكلة سحب الرصيد في سامسونج سحب الرصيد من اتصالات مشكلة سحب الرصيد سوا – بدون الاشتراك بأي خدمه مشكلة سحب الرصيد في الايفون 7 حل مشكلة خصم الرصيد من سوا كيف الغي الخدمات التي تسحب رصيد سوا رصيدي ينسحب بدون سبب حل مشكلة خصم الرصيد من موبايلي
تعتبر مؤسسة موبايلي واحدة من احسن شركات الاتصالات في المملكة من حيث الخدمة و اداء الشبكة ، و مع ذلك فقد يصيب عدد من المستخدمين و العملاء العديد من المشكلات و سنوضح اليوم لك سبب أزمة سحب الرصيد بنحو عشوائي و ايضا طريقة الحل .
مشكلة سحب الرصيد موبايلي
هذه الأزمة تتمثل في قيام عدد من من عملاء مؤسسة موبايلي بشحن الرصيد للجوالات من اجل استعمالها في الاتصالات او في الانترنت و لكن في المقابل ما يطرأ هو ان الرصيد يسحب ما إذا بنحو كلي او بنحو جزئي و هذا يؤول الى نفاذ الرصيد قبل استعمال الاتصالات او شرع استخدام خدمة الانترنت ، و يبقى المستعمل لا يعرف كيف جرى سحب الرصيد .
سبب سحب الرصيد من موبايلي
هناك العديد من الاسباب التي تؤدي الى سحب الرصيد من شبكة موبايلي من غير ان يعرف المستعمل السبب و التي اشهرها هي الاشتراك عن طريق الخطأ في عدد من الخدمات المدفوع ، فمثلا هناك عدد من الخدمات الاعلامية التي تقوم بالشراكة بها على انها مجانية و إلا أنها في المصداقيه تكون مجانية لعدد ايام محدودة بعد ذلك عقب ذلك تصبح خدمة مدفوعة على الرغم من ان مثل هذه الخدمات تكون بسعر رخيص 0.50 ريال بشكل يومي الا انه مع مرور الايام و الاسابيع يصبح المبلغ كبير .
ايضا هناك خدمات اخرى تقدمها مؤسسة موبايلي قد تشترك بها و انت لا تتذكر ذلك مع مرور الزمن على مسعى المثال ايضا خدم رنان و التي تبلغ قيمتها بشكل شهري هو 5 ريال ، مثل هذه الخدمات هي ما تؤدي الى سحب الرصيد .
ايضا من الاسباب العادِيَة و التي قد لا يلحظها الكثير من العملاء هو تشغيل ” مفتاح المعلومات ” بدون تعمد ، خاصة و ان هذه الزر متاح في مركز البلاغات العلوية و بجانبه عددة خيارات اخرى و عند الضغط علي فان الانترنت سوف يعمل بالهاتف و في المقابل سيقوم بسحب الرصيد .
حل أزمة سحب الرصيد موبايلي
لكي تستطع من حل أزمة سحب الرصيد يجب من التراسل مع خدمة العملاء لشركة موبايلي و التعرف على الاسباب التي تؤدي الى سحب الرصيد بعد ذلك الطلب منهم بايقاف كافة هذه الخدمات المدفوعة و بالتالي يقف سحب الرصيد ، دعونا حاليا نتعرف على طرق التراسل مع خدمة العملاء لحل هذه الأزمة .
التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال موقع الدعم الفني
– قم بالدخول الى الرابط الاتي : من هنا ، و هو رابط موقع الدعم الفني و خدمة العملاء من مؤسسة موبايلي .
– قم بالضغط على الزر العلوي من هذه الصفحة و هو ” انشاء تذكرة جديدة ” و ذلك من اجل القي الأزمة الخاصة بك و يتم الإجابة عليك و حل الأزمة .
– سيطلب من ادخال رقم الجوال من اجل انشاء حساب بعد ذلك ثبوت و الدخول الى انشاء التذكرة و ابلاغهم بالمشكلة لديك و عليك الانتظار الى ان يتم الإجابة عليك وفي غالب الامر فان التذاكر يتم الإجابة عليها بنحو فوري .
التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال الاتصال
يمكنك ان تقوم بالاتصال مع خدمة العملاء من خلال التَواصُل على رقمهم ، و توافر هذه الشركة ارقام للاتصال بها اما من خلال نفس شبكة موبايلي او يمنك التراسل معهم من اي شبكة اخرى و الارقام هي التالية :
– للاتصال من شبكة موبايلي : 1100 .
– للاتصال من شبكة اخرى : 0560101100 .
التواصل مع خدمة العملاء
من خلال نموذج المراسلة توفر الشركة من خلال الموقع الرئيسي لها نموذج للمراسلة و الذي من خلاله تقوم بادخال بياناتك و الأزمة التي تواجهك بعد ذلك تتنتظر الى ان تقوم خدمة العملاء بالاتصال معك ، اتبع الإجراءات التالية :
– بعد ذلك بالدخول الى الرابط الاتي : من هنا
– في الجزء السفلي من الصفحة سوف تجد نموذج باسم ” نموذج التَواصُل ” ، قم بادخال المعلومات اللازمة و تحديد الأزمة بعد ذلك الضغط على زر ” ارسال ” في اسفل الصفحة .
التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال السوشيال ميديا
يمكنك الدخول الى صفحاتهم الرسمية على مواقع فيسبوك و شبكة التدوينات المصغرة تويتر و القي اسفسارات في الرسائل و ترقب الإجابة عليك .
– صفحة موبايلي على فيسبوك : من هنا .
– صفحة موبايلي على شبكة التدوينات المصغرة تويتر : من هنا .
التواصل مع خدمة عملاء موبايلي من خلال واتس اب اضافة مؤسسة موبايلي خدمة جديدة تمكنك من التراسل مع خدمة العملاء من خلال واتساب من خلال ارسال الرسائل على الرقم الاتي : 0560101100 .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى