3
7
منوعات

خفايا مقطع يازينك على بطنك وما هو الهدف والسر من هذا المقطع..شاهد كيف رد صاحب فيديو يازينك على بطنك

خفايا مقطع يازينك على بطنك وما هو الهدف والسر من هذا المقطع..شاهد كيف رد صاحب فيديو يازينك على بطنك

صحيفة المختصر الالكترونية_سنكشف تفاصيل وخفايا مقطع يازينك على بطنك وما هو رد صاحب مقطع يازينك على بطنك سنكشف السر والهدف من مقطع يازينك على بطنك .

انتشر مقطع فيديو بعنوان يازينك على بطنك على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وغيرها حيث اثار مقط يازينك على بطنك ضجة كبيرة في عالم الانترنت من معارضين وشاتمين لصاحب المقطع إبراهيم الدوسري .

حيث علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد تويتر بان الشيخ إبراهيم الدوسري يجب ان يكون اكثر تهذبيا ويعي ما يقول جيدا .

في حين قال احد نشطاء التواصل الاجتماعي بان الشيخ إبراهيم الدوسري يجب ان يكون قدوة للناس من الجوانب الدينية لا ان يكون قدوة سيئة للناس مقطع يازينك على بطنك كلمات لا تخرج من شيخ يخاف الله و يريد ان يكون قدوة للناس .

في حين طلبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الأمن العام اتخاذ الإجراءات النظامية والاجراءات اللازمة ضد المواطن الذي اطلق هذه الكلمات الرذيلة للطفل حيث اعتبرت من الأمن العام اتخاذ الإجراءات النظامية ان فيديو يازينك على بطنك انتهاكاً لحقوق الطفل الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/ 14 وتاريخ 3 صفر 1436هـ الذي نص عليه نظام حماية الطفل ولائحته التنفيذية.

هاشتاق في “تويتر” بعنوان: #يازينك_على_بطنك كان رد كافي من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر للرد على الشيخ صاحب مقطع الفيديو .

https://www.youtube.com/watch?v=oHhXDv94elw

كيف رد إبراهيم الدوسري صاحب مقطع يازينك على بطنك على هذه الاساءات له 

كشف المواطن إبراهيم الدوسري صاحب مقطع “يازينك على بطنك” ان الهدف الرئيس من المقطع لم يكن الا ممازحة فقط لا لاغراض اخرى كم كشف البعض حيث قال ان المقطع تم توظيفه بشكل سئ .

حيث قام إبراهيم الدوسري صاحب مقطع “يازينك على بطنك” بالاعتذار من الجمهور وقال انه لا يوجد انسان لا يخطئ وهذه كانت مزحة لا أكثر ولا أقل .

وغرد  إبراهيم الدوسري صاحب مقطع “يازينك على بطنك” على حسابه الشخصي في تويتر “الإخوة الكرام، الأخ العزيز الموجود في المقطع لا يربطني به إلا كل خير، وأعرف والده الفاضل وإخوته، وهو يعلم أن المقطع المنتشر كان مزاحا واعتذرنا عنه”.

https://www.youtube.com/watch?v=weHtETDxZ-A

 

 

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Hеllo, Neat post. Тhеre’s аn issue with yoᥙr website inn internet explorer, сould check
    tһiѕ? ІE still is the market leader and a good portion ߋf folks wіll omit ʏour fantastic writing Ьecause of tһis problеm.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى