3
7
منوعات

رابط الاستعلام عن القرض المعجل .. رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري 1438 – 2017

صحيفة المختصر – دعي صندوق التنمية العقاري كافة من هم علي قوائم ترقب القروض أهمية التوجه من خلال بوابة الموقع الرسمية وإجراء محاولة تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري 1438، إذ قال ل صندوق التنمية العقارية المواطنين عن طريق بعِث مسجات وجيزة من خلال الهاتف تشمل علي تحذير يخص إعجال الدخول علي الموقع وتحديث معلومات صندوق التنمية العقارية.
وقد خصت الرسائل المرسلة من صندوق التنمية العقارية كافة من هم علي قوائم ترقب القروض، من اجل اتمام المعلومات لصرف القروض المستحقة من الصندوق، ووفقاً لما جرى إعلانه من الصندوق أنه سوف يتم الإبلاغ عن أسماء وأرقام مستفيدي القروض من صندوق التنمية العقارية علي دفعات متفاوتة بنحو دوري لكل من صدر لهم أوامر بالصرف.
وقال الصندوق أنه شغل خلال المرحلة الماضية علي تطبيق عدد من الخطوات الجديدة التي تتعلق ب صرف القروض السكنية من خلال برنامج سكني الذي يتبع لوزارة الإسكان السعودية، والتي تهدف إلي معالجة ما جرى في السابق منذ عام ونصف، في حين يخص كافة المواطنين المتواجدين علي قوائم ترقب القروض.
تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري
يتم الدخول علي موقع صندوق التنمية العقاري، وبعد هذا نقوم بالضغط علي الخدمات الإلكترونية، وعقبها نقوم باختيار خدمات المواطنين، سنجد بعدها قد جرى فتح نافذه أخري يخلق بها العديد من الخدمات الإلكترونية التي يقدمها صندوق التنمية العقارية، وسنقوم بالضغط علي تحديث المعلومات الشخصية، ونتبع المطلوب.
رابط تحديث بيانات صندوق التنمية العقاري
القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية أوضح صندوق التنمية العقاري طريقة الحصول علي القرض المعجل بكل سهولة ويسر من خلال عدد من الإجراءات التي ينبغي إتباعها عند الدخول من خلال البوابة الخاصة بالقرض المعجل من صندوق التنمية العقاري.
الدخول علي موقع صندوق التنمية العقاري ذلك الواصل redf.gov.sa كتابة المعلومات الخاصة لطلب القرض المعجل من صندوق التنمية العقاري الدخول علي خدمات المواطنين الضغط علي أيقونة القرض المعجل طباعة النموذج الخاص بإلتِماس القرض المعجل تقديم الطلب لأي فرع من فروع الصندوق والكثير من المواطنين ممن قاموا بالتقديم علي رام القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية يريدون الاستفسار عن القرض المعجل من صندوق التنمية العقارية، وهذا هو رابط استعلام القرض المعجل.
تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري من الأمور المهمة والتي أشارت على إنجازها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل اتمام الخطوات الخاصة بقوائم ترقب القروض من صندوق التنمية العقارية، إذ لفت القائم بالعمل بصندوق التنمية العقاري منذ مدة أن كافة من هم على قوائم ترقب القروض ينبغي تنفيذ محاولة تحديث بياناتهم.
وهذه طريقة تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري، المرفقة بالصورة.
وقد ذكرت أسماء مستحق الدعم السكني الدفعة الخامسة لصندوق التنمية العقاري، بإمكانكم الاستفسار عنها من خلال موقع سكني برقم الهوية، وعملية تحديث معلومات صندوق التنمية العقاري من أبرز الإجراءات التي اشتمل لكم حق الحصول على المنتوجات السكنية بداخل مشروع سكني.

رابط التحديث من هنا

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى