3
7
منوعات

رابط التسجيل في المسار الإلكتروني 1438.. وزارة الحج المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438

صحيفة المختصر – رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438, بداخل عمليات استعدادا وزارة الحج والعمرة الى الموسم الجديد لاداء مناسك فريضة الحج في مكة المكرمه العام 1438 – 2017 , والذي أتى على اثره قبل ساعات , الاعلان عن فتح بوابة المسار الالكتروني لتسجيل حجاج الداخل , إذ اظهرت وزارة الحج والعمرة جاهزيتها في تاريخ يوم الاثنين القادم , وفتح حملات افتتاح المسار الإلكتروني لحجاج الداخل للعام الهجري 1438 .
رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438
من المُؤكَد أن يتم استقبال كافة المعنيين بالتسجيل في الحج والعمره للعام الحالي على الواصل الذي نوفره لكم هنا , وماعلى المعنيين في الحج من مواطني ومقيمي المملكة ” حجاج الداخل ” سوى الدخول من خلال الواصل والبدء في تسجيلهم لحج 1438 .
رابط الدخول بشكل مباشر على موقع المسار الالكتروني
 وفي ذلك الشْأن فان موقع المسار الإلكتروني ياتي ذلك العام كما العام المنصرم موفرا خدماته لحجاج الداخل في إطار تصريحات حكومة المملكة , بغية التسهيل على الحجاج وتمكينهم من تعيين الخدمة والسعر المناسب لهم بيسر .
ويعتبر موقع المسار الالكتروني لتسجيل حجاج الداخل ” اي من داخل المملكة العربية السعوديه ” هو بمثابه الطريقة الوحيدة للحجز والتعاقد في خدمة حجاج الداخل لهذا العام 1438 ومواصلة خدماته حتى الاعوام المقبله بإذن الله .
ونجد انه بداخل المسار الإلكتروني لحجاج الداخل سوف يكون الحج ذلك العام هو “حج وعمرة بتكاليف مخفضه ” عن كل الاعوام السابقه , إذ باشرت وزارة الحج والعمره بالهمل على إتاحة الحج الميسر , لحجاج الداخل بنحو خاص , وهو الذي يشكل في طريقة مبسطه للتمكن من السداد الإلكتروني في المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بداخل الخدمات الموجودة من أجل ضمان أمان التعاقد خلال ايام وفتره اداء مناسك الحج .
وقد أتى عن وزارة الحج والعمره قبل ساعات , حثّ مشدد لكل المراكز السياحيه التي تعتزم في تبسيط سبل الحج للعام الحالي 1438 وبانه بات بالامكان المبادرة لإتمام خطوات حجوزاتهم من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل .
الا انه يشترط على كافة المراكز والمكاتب ان يراعوا المهلة المخصصة لتسديد قيمة البرامج المختارة وفقا ما سوف يصلهم على هواتفهم الجوالة بالرسائل النصية .
نقدم لكم صورة تشرح التسجيل في بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 المسار الالكتروني لحجاج الداخل التسجيل في المسار الالكتروني للحج 1438 ونوفر لكم هنا من ” الكفاح العربي ” شريط مصور مبسط يظهر لكم طريقة الدخول على بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل والبدء في التسجيل من خلال عدة إجراءات موضحه في مقطع الفيديو هنا للتبسيط على كافة المعنيين في التسجيل من خلال موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 .
تحديث: قامت الوزارة بدعوة كافة راغبي القيام بالحج فى ذلك العام بإتمام خطوات حجوزاتهم من خلال موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 فى وقت مبكر, وان يتم تدقيق المهلة التى جرى تحديدها لتسديد قيمة البرامج التى جرى اختيارها بحسب لما سيردهم علي هواتفهم النقالة.
تحديث: جرى الأن إنطلاق وفتح بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل امام راغبي أداء الحج للعام الهجري الحالي.
تحديث :الان تقدم وزارة الحج والعمرة رابط بوابة المسار الالكتروني عقب العطي الفني الذي قد تعرض له مع الساعات الأولي من صباح ذلك اليوم إثر كثافة دخول المعنيين فى أداء فريضة الحج لهذا العا على رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 المرفق في أعلي المقال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى