3
7
منوعات

رابط تسجيل حجاج الدخل بالمسار الإلكتروني 1438 الدليل الإرشادي وزارة الحج والعمرة localhaj.haj.gov.sa

صحيفة المختصر – واجه رابط المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة الكثير من حجاج الداخل المعنيين في التقديم على أداء فريضة الحج مما عرض رابط المسار الإلكتروني للعطل عدد من من الزمن ولكن الان يتوفر رابط شغال لوزارة الحج والعمرة الإلكترونية للتسجيل.
وزارة الحج السعودية
جرى تأسيس موقع تدوين المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة السعودية للمواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية وذلك لاعانة حجاج الداخل على أداء مناسك الحج لسنة 1438 هجريا، وسوف نقدم لكم إجراءات التسجيل في موقع وزارة الحج السعودية بكل سهولة ويسر.
وأعلنت وزارة الحج السعودية أنه سوف يتم تفعيل وعمل رابط المسار الإلكتروني لوزارة الحج السعودية في يوم 24 تموز ” 29 شوال 1438 ” لتمكين المواطنين السعوديين محبي أداء فريضة الحج الدخول على الواصل وتسجيل المعلومات اللازمة لحجز مكانه بقوائم الحجاج لسنة 1438 .
المسار الإلكتروني للحجاج الداخل وزارة الحج السعودية localhaj.haj.gov.sa
ويعتبر رابط المسار الإلكتروني هو الواصل الرئيسي لوزارة الحج السعودية التي تعاون حجاج الداخل بالسعودية على تعيين ما يناسبهم من رحلات الحج ” أسعار الرحلات والفنادق للمقيمين “وغيرها من الاتفاقات التي يبحث عنها المواطنين السعوديين.
رابط المسار الإلكتروني لحجاج الداخل
وزارة الحج السعودية فريضة الحج وأداء مناسكه إحتمالية يحلم بها الكثير من المسلمين للتقرب من الله والتكبير والتهليل والطواف حول الكعبة المشرفة، لذا ساهم المسار الإلكتروني لوزارة الحج السعودية المقيمين بالسعودية على نيل تلك الفرصة العظيمة، وتتواجد الكثير من أنظمة الحج داخل المملكة العربية السعودية ومنها الحج الميسر والحج منخفض التكاليف، والحج العام ويتم التعامل ودفع كافة النفقات من خلال مواقع إلكترونية مؤمنة توفرها وزارة الحج السعودية.
الدليل الارشاي المسار الالكتروني تدوين حجاج الداخل وزارة الحج السعودية.
الدليل الارشادي المسار الالكتروني تدوين حجاج الداخل وزارة الحج السعودية.
وسوف ننشر لكم الدليل الإرشادي لخطوات التسجيل بالمسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة السعودية بآلية آمنة : الدخول على رابط موقع الحج والعمرة السعودية أعلاه.
تحديد المدينة وعدد الحجاج من الذكور والإناث.
اختيار منشأة الحج المناسب إليك” عام – ميسر -منخفض التكاليف”.
اختيار الميعاد المناسب للحاج من تقديم أو تأخير رحلة الحج الخاص به وباقي التفاصيل للتسجيل بالمسار التي تضم لكم حج صحيح وآمن الإطلاع على مقطع الفيديو .
يواجه المواطنين السعودييين أزمة في التسجيل من خلال رابط المسار الإلكتروني لوزارة الحج والعمرة 1438 نظرا لضغط الزائرين عليه من الجنسين لحجز رحلات الحج الصحيحة والمؤمنة .
وأقرت وزارة الحج والعمرة بالسعودية أن المواطنين من يدفعون مبالغ مالية خارج مجال المسار الإلكتروني لوزارة الحج السعودية سوف يعد انتهاك لتعليمات الموضوعة.
من خلال الدليل الإرشادي أعلاه يتمكن من حجاج الدخل من المواطنين والمقيمين داخل السعودية على تقييد رحلات الحج 2017 بآلية آمنة له وذلك من خلال رابط المسار الإلكتروني وزارة الحج والعمرة المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى