3
7
منوعات

رابط تسجيل نظام نور للصف الأول الابتدائي EduWave .. رابط موقع نظام نور

صحيفة المختصر – رابط تدوين نظام نور، لتسجيل الطلاب المستجدين بالصف الأول الابتدائي، من خلال نظام نور الإلكتروني، ورابط نور المركزى لتسجيل الطلاب وذلك بحسب لفترات التسجيل التي أقرتها وزارة التعليم، وطبقا للاشتراطات والضوابط الخاصة بالتسجيل للصف الأول الإبتدائى، هو ما يبحث عنه حاليا أولياء الأشيَاء السعوديين والغير سعوديين الوافدين الأجانب للمملكة.
ووفقاُ لما أتى في تقرير وزارة التعليم، الخاص بفترات التسجيل الخاصة بالمرحلة الابتدائية، فإن يوم الأحد الذي يوافق 26 رجب 1438، سوف يشرع موقع نور الالكتروني، فى استقبال طلبات تدوين الطلاب الغير سعوديين، الذين بدور آبائهم فى النظام الحكومي السعودي، و الخاضعين للنسبة المخصصة للتسجيل، وذلك تبعاً للاشتراطات الخاصة بالسن والجنسية الموضحة في إعلان مراحل التسجيل للعام الدراسي القادم 1438 -439 هجرياً.
رابط نظام نور من هنا
تسجيل نظام نور للصف الأول الابتدائي طبقا لما ورد فى إعلان مراحل التسجيل للصف الأول الابتدائي، فإن يوم الأحد الذي يوافق 26/7/1438 سوف يشرع موقع نور التعليمى، إستقبال طلبات أولياء الأمور، لتسجيل الطلاب والطالبات بحسب للسن المعين و للاشتراطات والضوابط المخصصة للتقديم.
وقد حددت وزارة التعليم السن للطلاب المتقدمين الى الصف الأول الابتدائي بحسب لما يلي سن الطفل المتقدم للصف الأول الابتدائي، يكون 6 سنوات، أو أقل ب 90 يومًا فقط.
أما في حالة إذا كان سن الطفل المتقدم للصف الأول، أقل من 180 يوم عن الست أعوام فيتم تسجيله شريطَة مهم وهو الحصول على درَجة من إحدي الروضات التي تكون معتمدة لوزارة التعليم السعودي بالإضافة إلي درَجة معتمدة للحالة النمائية للطفل من أستاذة من الروضات.
رابط تدوين نور للطلبة المستجدين وفرت وزارة التعليم، لكل أولياء الأشيَاء الغير سعوديين والوافدين إلى المملكة رابط خاص من خلال موقع نور الالكتروني لتسجيل الطلاب وهو رابط تدوين الطلاب المستجدين الغير سعوديين من خلال موقع نظام نور EduWave الإلكتروني وتسجيل الدخول باسم المستعمل ورقم الهوية.
كيفية تدوين طالب جديد فى نظام نور تابع من النافذة أعلاه أو اضغط هنا للانتقال للموقع موعد تدوين الطلاب المستجدين غير السعوديين كما هو معين فى جدول الفترات الزمنية الخاص في وزارة التعليم لتسجيل الطلاب الجدد بالصفوف الاولى الابتدائى وذلك للطلبة الغير سعوديين ويعمل أولياء أمورهم فى القطاع الخاص بالسعودية وسوف يشرع موعد التسجيل والتقديم للطلبة المستجدين فى يوم الاحد الذي يوافق 11-8-1438 القادم سوف يختتم موعد التسجيل فى 17-1-1439 هـ، او حتى تنهى دفع الشواغر بالمدارس وذلك بحسب لجدول الفترات الزمنية المعين سابقا من ناحية وزارة التعليم السعودى.
و جرى تغيير أعمار الطلاب للموافقة بالصف الأول في نظام نور وذلك تماشيا مع موعد عودة الطلاب للعام الدراسي المقبل 1439/1438هـ فى حالة تواجد اى شكوى، او أزمة فى اى رابط او شرح يمكن التراسل معنا، من خلال صندوق التعليقات بالأسفل لحل هذه المشكلة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى