3
7
منوعات

رابط تمديد هوية زائر لليمنيين عبر بوابة أبشر الجوازات رابط موقع ابشر السعودي

تمديد هوية زائر صحيفة المختصر – تمديد هوية زائر من خلال أبشر الجوازات، حيث تحرص المملكة العربية السعودية دوما، على تحفيز الترابط مع الأشقاء العرب، في مختلف المجالات، ولهذا تقوم دوما بطرح جميع الخدمات، التي تسهل الأمور، على الأخوة المقيمين بالمملكة، إذ أعلن العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، أوامره بتدشين خطوة تمديد هوية زائر لليمنيين ، الذين يقيمون في المملكة، لمزيد من الترابط وتوثيق العلاقات السعودية اليمنية، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية لموقع أبشر بوابة وزارة الداخلية من خلال التسجيل من خلال رابط موقع أبشر الجوازات .
اليمنيون يتجهون بالشكر للعاهل السعودي اثر خطوة تمديد هوية زائر توجه المواطنون اليمنيون ، بكل الشكر والتقدير للعاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سلمان، إثر إصداره بيان اتخذه في الفترة الأخيرة, بتمديد هوية زائر، لجميع اليمنيين المقيمين في السعودية، إذ سعى خادم الحرمين بهذا القرار، لتسهيل الأمور على كاهل الأخوة اليمنيين، وتسهيل الخطوات عليهم، لبقائهم في السعودية بنحو سليم.
جدير بالذكر أن ذلك القرار، قد أتى في مصلحة الأشقاء اليمنيين، كما شددت الحكومة السعودية، على أهمية قيام اليمنيين بتجديد معلوماتهم على الفور، قبل موعد نفاذ هوياتهم، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لموقع وزارة الداخلية موقع أبشر الجوازات .
وتجدر الإشارة أيضا، إلى أنه قد جرى تبيان الإجراءات التي ينبغي إتباعها، من أجل الدخول والتسجيل على موقع أبشر لتمديد هوية زائر لليمنيين، وتنفيذ الإجراءات تفصيليا، لتحديث المعلومات من خلال موقع وزارة الداخلية، ويمكن كذلك قراءة الإجراءات المتبعة من أجل إجراء محاولة تمديد هوية زائر لليمنيين .
كما شددت إدارَة الجوازات على القائمين بها، وبالتنسيق مع مركز البيانات في وزارة الداخلية، أهمية مراقبة خطوات تمديد الهوية لليمنيين وتسهيل كل الخطوات الضرورية تنفيذا لقرارات الملك سلمان بن عبد العزيز .
وفي ظل متابعات وزارة الداخلية والمديرية العامة للجوازات لتخليص صفقات وإجراءات تمديد هوية زائر ، حرصت الوزارة على استغاثة الأخوة الأشقاء من اليمنيين والمقيمين من كل الجنسيات العربية الشقيقة، لأهمية تحديث معلوماتهم الخاصة من خلال موقع أبشر الجوازات السعودية.
تحديث : ومن خلال خدمات أبشر الجوازات يتمكن من الأشقاء العرب من كل الجنسيات استعلام سريان مفعول الاقامة وهوية المقيم، وخاصه اليمنيين حيث أتاحت الحكومة السعودية خدمة تمديد هوية زائر لليمنيين.
تمديد هوية زائر للمره الخامسه 2017 لليمنيين أعلنت الجوازات السعودية اليوم عن افتتاح تمديد هوية زائر للأخوة اليمنيين للمره الخامسه قريبا، وقد تكون المرة الأخيرة لحاملي هوية زائر، من اليمنيين المقيمين في المملكة العربية السعودية.
ومن جهة أخرى اعترف مسئول بالجوازات السعودية أنه من المحتمل أن تكون تلك المرة الأخير، التي يتم فيها تمديد هوية زائر من خلال رابط أبشر الجوازات، وعقبها سوف يتم فرض غرامات مالية على من تأخروا في تمديد تجديد الهوية .
تحديث : وقد ذكرت وزارة الداخلية السعودية على موقعها الرسمي، أنه ينبغي على اليمنيين المتوجدين في المملكة، أن يبادروا من يوم 20 رمضان الحالي بتخليص خطوات تمديد هوية زائر على الفور، قبل نفاذ موعد المهلة التي تم تقريرها من الجوازات السعودية، تجنبا لتطبيِق غرامات عليهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى