3
7
منوعات

رابط جدارة وظائف صحية شاغرة للجنسين .. تفاصيل الوظائف الصحية .. رابط التقديم عبر جدارة الخدمة المدنية

صحيفة المختصر – تستهل وزارة الخدمة المدنية إستِلام طلبات الرجال المعنيين في التقديم على الوظائف الصحية يوم الأحد القادم في حين تستهل في إستِلام طلبات الراغبات في التسجيل يوم الثلاثاء المقبل.
وكانت وزارة الخدمة المدنية حثت المواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات الملائمة لشغل الوظائف المعلنة المتضمنة بلائحة الوظائف الصحية المعنيين والراغبات في التقدم عليها سواءً حصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها.
وأشارت الخدمة المدنية إلى أن ذلك الإبلاغ يحتوي على الوظائف الشاغرة التي إستلمت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 19-2-1439هـ.
وأوضحت الخدمة المدنية أن إجمالي عدد الوظائف المتضمنة بهذا الإبلاغ وصل (3366) مهنة شاغرة (للرجال، والنساء) وهي مفرقة على النحو الاتي : – ثانياً: كيفية التقديم من قبل (المتقدمين/المتقدمات) في نظام جدارة:
1.الدخول على نظام التوظيف جدارة والتيقن من صحة المعلومات وفي حالة تواجد أي تفاوت يتم تقديم تصدي ليتسنى دراسته ، وفي حال صحة المعلومات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الدعايات الوظيفية.
2.تحديد الرغبة في الدخول للإعلان من خلال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب .
3.تحديد الرغبات المكانية وفق ترتيب أولويتها لدى (المتقدم/ــة) من خلال الانتقاء من بين الوظائف المعلنة وفق مقراتها .
4.على كل (متقدم/ــة) تعيين طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به إذ لن تقبل الوزارة أي مراجعة أو تساؤل أو تظلم من غير إرفاق ملخص الطلب الذي ينبغي أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ ختام مدة التقديم المخصصة (الرجال / النساء).
ثالثاً: الفئات المستهدفة بالإعلان في نظام جدارة والشروط والضوابط العامة:
1.من (حصلوا/حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل ضوابط وضوابط عمل الوظائف المعلنة المتضمنة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توافر بيان معادلة من وزارة التعليم “العالي” للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.
2.إنهاء مدة الامتياز المشترطة لجميع المجموعات للمهن المتضمنة بلائحة الوظائف الصحية .
3.اجتياز اختبار التقييم المهني وتوفر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل اللجنة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة .
4.الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها جرى تحديدها بحسب لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية، مع العلم بأنه يمكن لخريجي المؤهلات الصحية بنظام الانتساب التقدم لشغل الوظائف الصحية كأولوية ثانية في الترشيح عقب المنتظمين.
5.الطلبات التي لا يتم منحها خلال مدة التقديم المخصصة في الفقرة أولاً لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.
6.تحديد الرغبات المكانية واختيارها متصل بمقرات الوظائف المعلنة فقط.
7. (المتقدمون/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم منع التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية ، إذ إن الترشيح متصل بالمقرات التي حددها (المتقدم/ــة) وعدم مباشرة المهنة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استثناء طلب (المتقدم/ــة) من الإبلاغ مطلقاً (وعليه/ها) التقدم للإعلانات المقبلة .
رابعاً : إيضاحات عــامــة للمتقدمين والمتقدمات في نظام جدارة :
1.هيأت وزارة الخدمة المدنية في موقعها عند التعامل مع نموذج جدارة إرشادات وإرشادات من خلال ( الأسئلة الأشد شيوعاً ، الإرشادات على مستوى كل حقل من النموذج مفصلة ) وتؤكد على ضرورة قراءة الإرشادات والتعليمات الموضحة قبل المباشرة في تعبئة الطلب لتجنب السقوط في الأخطاء التي قد تؤثر على مرحلة الترشيح .
2.مسؤولية المعلومات التي يتم إضافتها من قبل (المتقدم/ــة) على نموذج جدارة على (المتقدم/ــة) حتى لو أدى منع مصداقية تلك المعلومات قياساً بأصول مستنداتها لاستبعاد الطلب في أي مرحلة من فترات محاولة التوظيف.
3.على كل (متقدم/ــة) قبل حفظ أي جزئية من مكونات جدارة مراجعتها والتيقن من صحتها.
4.تاريخ إتمام مدة الامتياز ينبغي أن يكون قبل أو يكافئ تاريخ ختام مدة التقديم المخصصة في الفقرة أولاً من ذلك الإبلاغ (الرجال/النساء).
5.الرغبات المكانية التي يتم تحديدها من قبل (المتقدم/ــة) إلى طرف أفراد المفاضلة (المؤهل العلمي، المعدل التراكمي ، أقدمية التخرج ) لها ضرورة قصوى في استحقاق الترشيح من عدمه ، لذلك ينبغي تدقيق هذا عند تحديد الرغبات المكانية وترتيب أولويتها بأن يتم هذا انطلاقاً من الإبلاغ التفصيلي للمهن وفق المجموعة والمسمى الوظيفي والمقر وعدد الوظائف المتاحة.
6.ستقوم الوزارة بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات من خلال موقعها على شبكة الشبكة العنكبوتية لذلك فإنها تثبت على أهمية مراقبة الأسماء التي سوف يتم استدعائها من خلال بوابتها الإلكترونية WWW.MCS.GOV.SA. 7.
من يتم إعلان (أسمائهم/ن) عليهم اصطحاب أصول المستندات عند المراجعة لأي من فروع أو مكاتب الوزارة من أجل اتمام مسوغات التعيين ومن (لا يراجع/لا تراجع) أو لم تكتمل أصول المستندات اللازمة منه خلال المرحلة المخصصة لاتمام مسوغات التعيين فإن هذا يعد عدولاً عن الرغبة بالتنسيب ويمكن النظر على الوظائف المعلنة في الملفات المرفقة : الوظائف الصحية رجال 14390220 الوظائف الصحية سيدات 14390220 وظائف الخدمات الصحية بالقوات المسلحة (طبيب وافد وصيدلي) حقيقة إصدار خطابات بشكل رسمي ودعم الأنشطة التجارية في حساب المواطن حساب المواطن يفصح عن موعد صرف الدعم النهائي هكذا ترد خدمة العملاء في حساب المواطن على سيل الاستفسارات حساب المواطن: الدعم يتضمن انتاجات الطاقة فقط لا تأثير بسبب وجود سائق خاص على سند العائلة في حساب المواطن
شاهد.. طريقة تسجيل معلومات العقارات من خلال حساب المواطن حاسبة حساب المواطن‎ طريقك إلى دراية قيمة الدعم المستحق حساب المواطن: البرنامج منفصل عن الضمان الاجتماعي حقيقة إصدار خطابات بشكل رسمي ودعم الأنشطة التجارية في حساب المواطن حساب المواطن يفصح عن موعد صرف الدعم النهائي هكذا ترد خدمة العملاء في حساب المواطن على سيل الاستفسارات حساب المواطن: الدعم يتضمن انتاجات الطاقة فقط

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى