3
7
منوعات

رابط موقع نظام نور لتسجيل المستجدين 1438 – طريقة التسجيل في نظام نور

صحيفة المختصر – السعودية – نظام نور ، ذكرت وزارة التعليم السعودية عن توفير موقع نظام نور الجدول الزمني لتسجيل الطلبة والطالبات المستجدين بالصف الأول الابتدائي من خلال نظام نور للعام الدراسي 1437-1438 هجرية.
ونشرت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، من خلال بروفايلها الرئيسي علي موقع التراسل الاجتماعي “تويتر”، الجدول الزمني لتسجيل الطلاب من خلال نظام نور، للعام الدراسي 1437-1438.
رابط نظام نور لتسجيل المستجدينالجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين من خلال نظام نور موقع نظام نور والجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين 1437 ويتضمن الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين من خلال نظام نور، للعام الدراسي 1437-1438، مواعيد التسجيل بنظام نور، لجميع فئة من الطلاب والطلبات المستجدين، والفترة المخصصة للتسجيل.
موقع نظام نور تدوين الابتدائي ودعت وزارة التربية السعودية، أولياء شؤون الطلاب المستجدين، المعنيين في التقديم لأبنائهم، التقديم علي الواصل الموضح أدناه، وبناء للجدول الزمني لتسجيل الطلاب من خلال نظام نور، للعام الدراسي 1437-1438، في المرحلة المخصصة لجميع فئة علي حدة.
رابط تدوين الطلاب المستجدين من خلال نظام نور تحديث: جدير بالذكر إن نظام نور يوفر خدمة تدوين طلاب الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نظام نور لأولياء الأمور، بخلاف عدة خدمات أخري يقدمها موقع نور للطلبة والطالبات وأولياء الأشيَاء لكل السنوات الدراسية في المملكة العربية السعودية، والذي من أبرزها تقيم الطلاب ونتائج الامتحانات، وتسجيل الطلاب المستجدين.
تحديث: يوفر حاليا موقع نظام نور ، تدوين الأطفال في الصف الأول الابتدائي من خلال الدخول على رابط التسجيل في موقع نور، من أجل الحصول علي أسم مرور ورقم هوية بنظام نور، ومراقبة الطالب ، وسير العملية التعليمية، ومراقبة المدارس من خلاله.
نظام نور برقم الهوية 1438 للإستفسار عن نتائج الفترة الابتدائية والمتوسطة تحديث : أقرت اليوم وزارة التعليم السعودية دليل الموافقة والتسجيل في المدارس بمراحل التعليم العام المتنوعة للسعوديين وأبناء المقيمين، و أبان الدليل أن تدوين الطلاب المستجدين ينبغي أن يكون من خلال نظام نور، إذ يقوم ولي الموضوع في الموعد المعين له تبعاً لجدول زمني معين التقديم من خلال نظام نور.
مواعيد التسجيل بالصف الأول 1438 هذا ونضع لحضراتكم اليوم المواعيد الشاملة لتسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1438، كما هو مُبين بالجدول التالي: ملاحظات هامة في تدوين نظام نور للطلبة المستجدين : التسجيل للطلبة المستجدين 1438 من خلال مستخدم مدير مدرسه للحالات التالية الطالب من أم سعوديه وأب غير سعودي-الطلاب الخليجيين-طلاب دار العناية الاجتماعية التسجيل في نظام نور للمستجدين، يتم خلال النظام بواسطه حساب ولي الموضوع للطلبة السعوديين وغير السعوديين الذين يحملون أقامة نظاميه -الطلاب الذين لهم احقيه التسجيل بنظام نور في الصف الأول، هم من اكمل 6 أعوام عند انطلاق الدراسة أو اقل ب 90يوم.
-يحق التسجيل للأطفال بالروضة الذين اكملوا 3سنوات في موعد انطلاق العام الدراسي وحتي 6 أعوام يشرع تسجيلهم مع انطلاق الفصل2 عن طريق الروضات فقط.
-يتم التسجيل في نظام نور، بواسطه حساب ولي الموضوع للطلبة السعوديين وغير السعوديين الذين يحملون أقامة نظاميه.
تحديث : يشرع من اليوم موقع نظام نور في أستقبال طلبات التسجيل للمستجدين السعوديين والغير سعوديين وحتي يوم 6-6-1438، وذلك للمدارس الأهلية والمدارس الخاصة والمدارس المطبقة للبرامج الدولية، ومدارس تحفيظ القرآن الكريم الحكومية والتي يجري بها مفاضلة، وذلك لتسجيل الطلبة والطالبات من خلال نظام نور في الصف الأول الابتدائي للعام 14368.
نظام نور تدوين المستجدين بالصف الأول في مدارس تحفيظ القرآن الحكومية والمدارس الأهلية والأجنبية والمطبقة للبرامج الدولية وجاءت مواعيد التسجيل في نظام نور للمستجدين، علي النحو التالي: 8 / 5
التسجيل للطلبة المستجدين في مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية.
7 / 6 التسجيل للطلبة المستجدين السعوديين وأبناء السعوديات. 5 / 7 التسجيل للطلبة المستجدين المعاملين معاملة السعوديين من عيال القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين.
26 / 7 التسجيل للطلبة المستجدين الغير السعوديين.
25 / 8 التسجيل للطلبة المستجدين من خريجي الروضات الحكومية والأهلية.
19 / 12 التسجيل للطلبة المستجدين من خريجي الروضات الأجنبية.
تحديث ? لمراقبة طلبات التسجيل بالصف الأول والمرسلة من قبل أولياء الأشيَاء للمدرسة ?
تحديث : يستمر موقع نور أستقبال طلبات تدوين الطلاب في الفترة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1438/1439 هـ، ويقتصر التسجيل للطلبة المستجدين في هذه الفترة علي مدارس تحفيظ القرآن الحكومية التي لا تجري بها مفاضلة، وأيضا الطلاب السعوديين، و عيال السعوديات من آباء غير سعوديين في المدارس الحكومية.
يأتي هذا على حسب القواعد والإجراءات الخاصة بتدوين المستجدين في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي القادم 1438-1439.
تحديث : وفقا جدول التسجيل في نظام نور يستقبل نظام نور طلبات تدوين الطلاب والطالبات المستجدين في الفترة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1438/1439 هـ، وذلك في المدارس الحكومية وفي مدارس تحفيظ القرآن الحكومية التي لا يجري بها مفاضلة، لمن هم أمهاتهم سعوديات من آباء غير سعوديين.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Howdy! This is my 1st comment here so I just wanted to
    give a quick shout out and say I truly enjoy reading your
    articles. Can you suggest any other blogs/websites/forums that deal
    with the same subjects? Thanks a ton!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى