3
7
منوعات

رابط موقع نور : رابط تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا وترتيب شرائح النقل عبر نظام نور 1438

صحيفة المختصر – برنامج نور، ومراقبة لآخر المستجدات التي تتعلق ب التعليم في المملكة العربية السعودية، ننشر لكم رابط برنامج نور لتسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا.
حيث ذكرت كل من الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض، والإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، وإدارة التعليم في محافظة مهد الذهب، و الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف، عن فتح تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيًّا إلى المناطق، وذلك اعتباراً من اليوم الاثنين عن طريق برنامج نور.
وأوضح مدراء المناطق التعليمية في كل من الرياض وعسير ومهد الذهب والطائف، أنه ينبغي على المنقولين والمنقولات ترتيب شرائح النقل من خلال حساباتهم على برنامج نور تمهيدًا لتوجيههم إلى المدارس بناء على الاحتياج، وتبعا للمفاضلة الموثوقة من وزارة التعليم في المملكة.
حيث أن موعد التسجيل شرع من اليوم الاثنين “15 / 11 / 1438″، وفي حال منع الدخول خلال المرحلة المخصصة سوف يتم ترتيب الشرائح آليًّا.
يذكر أن وزارة التعليم قد أخبرت في وقت مسبق إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة بنتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات.
كما حثت الوزارة جميع الإدارات لإنهاء جانب المنقولين والمنقولات من خلال نظام نور، وحصر المنقولين من خلال هيئة الظروف الخَاصَّة وإنهاء خطوات توجيههم للمدارس، أو إجلاء طرفهم للإدارات المنقولين لها.
وحصر المنتدبين الذين اختتمت خطوات انتدابهم ، ومراقبة إجراء حركة النقل الداخلي على نظام نور، وتوجيه المعلمين إلى مدارسهم قبل العودة من عطلة ختام العام الدراسي الحالي، ومراقبة مباشرتهم العمل في المدارس الموجهين لها.
كما أشارت إلى إخبار المعلمين المنقولين بنتيجة ارسالهم لقطاعات إدارات التعليم المنقولين لها، واستكمال خطوات إجلاء طرفهم من الرئيس المباشر (قائد المدرسة) ومن مديرية التعليم وفقا الخطوات المخصصة من غير الضرورة لمراجعته خلال المرحلة من 19 – 20/‏12/‏1438هـ.
على أن يشمل إجلاء الطرف تقويم الأداء الوظيفي، وحصر الغياب بعذر وسجّل عذر من 8/‏5/‏1438 حتى ختام العام، وأن يتم بعِث ملفات المنقولين والمنقولات رسميا في فترة لا تتعدى 15 يوما من انطلاق العام الدراسي القادم.
وأن يتم إيقاف صرف رواتب المنقولين والمنقولات من إداراتهم الحالية بنهاية شهر ذي الحجة المقبل وتصرف رواتبهم من الإدارات المنقولين لها ابتداء من شهر محرم 1439 عقب التحقق من مباشرتهم.
تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيًّا من خلال برنامج نور
تسجيل الرغبات للمنقولين وترتيب شرائح النقل خارجيًّا من خلال برنامج نور برنامج نور .
تسجيل الرغبات للمنقولين خارجيا وترتيب شرائح النقل من خلال نظام نور

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى