3
7
منوعات

رابط نتائج القبول في جامعة تبوك 1439/1438هـ .. ترشيح 6748 طالب للقبول بجامعة تبوك

صحيفة المختصر – اعتمد مدير جامعة تبوك، الدكتور عبدالعزيز العنزي، نتائج الترشيح للموافقة للعام الدراسي 1439/1438، في المقر الرسمي بتبوك والكليات الجامعية في المحافظات، حيث وصل عدد المرشحين للموافقة ذلك العام 6748 مرشحا ومرشحة.
ووجّه مدير الجامعة باستقبال المراجعين والمراجعات في عمادة القبول والتسجيل، اعتبارا من الخميس 4 /11/ 1438 وحتى ختام دوام الخميس 11/ 11 /1438، وسيتم استقبال المراجعين في عمادة القبول والتسجيل بمقر الجامعة، واستقبال المراجعات في مركَز العمادة بشطر التلميذات في حي المهرجان بتبوك.
وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور سعد المطيري، أن على المرشحين تثبيت الترشيح، وذلك من أجل ضمان القبول وحجز مقعد في الجامعة، خلال الدخول على البوابة الإلكترونية، وسيتم إبطال الترشيح في حال منع تثبيت القبول، علما بأن آخر موعد لتثبيت الترشيح الخميس 11 /11/ 1438.
من ناحية أخرى، صدر بيان مدير جامعة تبوك بترقية المعلم الذي يشارك في قسم التربية وعلم النفس بكلية التربية والآداب، الدكتور محمد عبدالله عسيري، إلى درجة معلم دكتور في التربية وعلم النفس.
جامعة تبوك – أصدر مدير جامعة تبوك الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي، في تقرير رسمي عن اعتماد نتائج الترشيح للموافقة للعام الدراسي 1439/1438هـ، وذلك في المقر الرئيس لجامعة تبوك وجميع الكليات الجامعية بالمحافظات على مستوى المملكة العربية السعودية.
حيث وجه مدير جامعة تبوك، جميع العمال باستقبال المراجعين والمراجعات في عمادة القبول والتسجيل، وذلك اعتبارا من يوم الخميس الذي يوافق 4 – 11 – 1438 هجرية، وحتى ختام دوام يوم الخميس 11-11-1438 هجرية، إذ سوف يتم استقبال المراجعين في عمادة القبول والتسجيل في مركَز الجامعة، كما سوف يتم استقبال المراجعات في مركَز العمادة بشطر التلميذات في حي المهرجان بتبوك.
كما أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة تبوك، الدكتور سعد بن مطلق المطيري، في تقرير رسمي على أن عدد المرشحين للموافقة في الجامعة في العام الجاري قد بلغ إلى 6748 مرشح ومرشحة، إذ أبان أنه على المرشحين تثبيت الترشيح من أجل ضمان القبول وحجز مقعد في الجامعة وذلك من خلال الدخول إلى بوابة القبول في جامعة تبوك، إذ ذكرت الجامعة عن توفير الاستفسار لجميع المتقدمين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى