3
7
منوعات

رقم هرفي الكويت الجديد

يمكنك زائرنا الكريم من خلال هذا المقال معرفة رقم هرفي الكويت الذي يعتبر من أشهر المطاعم في الخليج العربي حيث لا يقتصر وجوده في دولة الكويت فقط بل كذلك في دول الخليج الأخرى مثل المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ، وهو بالأساس شركة سعودية اختصاصية في الصناعات الغذائية الخاصة بالوجبات السريعة والتي تأسست في العام 1981م، وقد بلغت عدد فروعه ما يصل لاكثر من 300 مطعم متخصص في تقديم وجبات البرغر سواء الدجاج او اللحم.

وتتخصص شركة هرفي في تصنيع شطائر اللحوم الجاهزة من اجل تجهيزها منزليًا اضف الى تصنيع برجر وناجتس وبوب كورن الدجاج، الى جانب تصنيع وإنتاج منتجات المخبوزات مثل خبز الشرائح الأبيض والبني ومخبوزات الكرواسون والفطائر ، وهي منتجات التي تشهد إقبال هائل من قبل المستهلكين في دول الخليج العربي، في المختصر كوم سوف نقدم لكم رقم التواصل مع المطعم في فرعه بالكويت.

رقم هرفي الكويت

يقدم مطعم هرفي مجموعة متعددة من أطيب وجبات البرغر التي تتمثل في: تشيلي دجاج، برغر الدجاج المشوي، البرغر الهندي، دبل هرفي وهي مكونة من شطيرتين من اللحم، اضافة الى سمك الفيليه والبرغر التركي .

كما يقدم لك مطعم هارفي تشكيلة متعددة من أطباق السلطة مثل: سلطة سيزر الدجاج – سلطة خضراء – سلطة يونانية  .
ولا يقتصر مطعم هرفي على تقديم وجبات البرغر فقط بل يقدم ايضا سندويتشات الدجاج وهم تورتيلا الدجاج المقلي وتورتيلا الدجاج المشوي، كما انه يحتوي على وجبات مخصصة للأطفال مثل ناجتس وبرغر الدجاج واللحم وهي وجبات تشل على البطاطس المقلية ومشروب غازي.
كما يقدم لك هرفي أطيب المشروبات الباردة على سبيل المثال الميلك شيك شيكولاتة وفانيليا وفراولة، اضافة الى الحلويات مثل فطيرة التفاح والآيس كريم بنكهات مختلفة ووأطباق تشيز كيك.
وللاتصال مباشر مع مطعم هرفي الكويت من خلال رقم: 444 1800 965.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى